المصدر الأول لاخبار اليمن

الزراعة تدين منع وصول المشتقات النفطية وتحمل الأمم المتحدة المسئولية تجاه جرائم التحالف

//وكالة الصحافة اليمنية//   أدانت وزارة الزراعة والري استمرار تحالف العدوان السعودي الأمريكي في منع وصول سفن المشتقات النفطية مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية بإيقاف العدوان ورفع الحصار وتحمل المسؤولية تجاه ما يرتكبه التحالف من جرائم حرب وانتهاكات لكافة المواثيق والقوانين الدولية.   وأشارت الوزارة، في بيان لها اليوم، إلى أن إنعدام […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

أدانت وزارة الزراعة والري استمرار تحالف العدوان السعودي الأمريكي في منع وصول سفن المشتقات النفطية مطالبة المجتمع الدولي والأمم المتحدة وكافة المنظمات الدولية بإيقاف العدوان ورفع الحصار وتحمل المسؤولية تجاه ما يرتكبه التحالف من جرائم حرب وانتهاكات لكافة المواثيق والقوانين الدولية.

 

وأشارت الوزارة، في بيان لها اليوم، إلى أن إنعدام المشتقات النفطية يعد السبب الرئيسي لتوقف حملة الرش والمكافحة الميدانية للحشرات الناقلة لوباء الكوليرا.

 

وأكد البيان أن منع وصول السفن إلى الموانئ اليمنية من قبل دول العدوان دليلا واضحا على إمعانها في قتل أبناء الشعب اليمني بكل الوسائل والطرق ومنها عرقلة الجهود الوطنية لمكافحة وباء الكوليرا.

 

ولفت البيان إلى أن وزارة الزراعة والري طالبت منذ بداية العدوان المجتمع الدولي والأمم المتحدة بإيقاف هذا العدوان الهمجي ورفع الحصار الجائر .

 

واعتبر البيان استمرار الدعم الأمريكي والصمت والتواطؤ الدولي، شجع العدوان على التمادي في إجرامه وتدمير البنى التحتية لمختلف القطاعات ومنها القطاع الزراعي.. لافتا إلى أن هذا الصمت وصمة عار في جبين الإنسانية.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com