المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ حجة: الانتخابات البرلمانية صفعة قوية لقوى التحالف

// حجة خاص// وكالة الصحافة اليمنية //   أكد محافظ محافظة حجة فيصل الصوفي أن المشاركة في هذه الانتخابات حق دستوري لكل من بلغ السن القانونية من المواطنين، مثلت العملية الديمقراطية صفعة قوية  لقوى العدوان .   وأوضح المحافظ الصوفي أثناء تدشينه اليوم عمليه الانتخابات البرلمانية التكميلية في الدوائر الشاغرة، أن الانتخابات تعزيز من وحدة […]

// حجة خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

 

أكد محافظ محافظة حجة فيصل الصوفي أن المشاركة في هذه الانتخابات حق دستوري لكل من بلغ السن القانونية من المواطنين، مثلت العملية الديمقراطية صفعة قوية  لقوى العدوان .

 

وأوضح المحافظ الصوفي أثناء تدشينه اليوم عمليه الانتخابات البرلمانية التكميلية في الدوائر الشاغرة، أن الانتخابات تعزيز من وحدة الصف الداخلي والصمود في مواجهة قوى العدوان.

 

أشار إلى أن الانتخابات التكميلية للمقاعد النيابية  تعد انتصارا آخر للشعب اليمني من ضمن الانتصارات التي تحققت في مختلف المجالات السياسية والعسكرية.

 

وجرت عمليه الاقتراع في الدوائر الشاغرة على مستوى المحافظة وسط تقاطر لجموع الناخبين  في جو من الشفافية والأمن فاقت التوقعات .

 

حيث أغلقت اللجان الانتخابية صناديق الاقتراع الساعة السادسة مساء اليوم السبت الموافق 13/ابريل 2019م.

 

وبدأت على الفور اللجان الفرعية في عملية فرز الاصوات حيث  ستتم عملية إعلان النتائج عقب الانتهاء من عملية الفرز في الساعات القليلة القادمة .

 

 

قد يعجبك ايضا