المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الأشغال يؤكد أهمية دعم العملية التعليمية لإفشال مخططات العدوان

//وكالة الصحافة اليمنية//   أكد وزير الأشغال أهمية دعم العملية التعليمية من مختلف الجهات الرسمية والشعبية لإفشال مخططات العدوان الرامية إلى إيقاف التعليم في اليمن.   وثمن الوزير مطلق في الحفل الذي أقامته مدرسة بلال اليوم لتكريم الطلاب الأوائل، جهود كل التربويين الصامدين في مدارسهم رغم الظروف الصعبة التي سببها العدوان.   وفي الحفل ألقيت […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد وزير الأشغال أهمية دعم العملية التعليمية من مختلف الجهات الرسمية والشعبية لإفشال مخططات العدوان الرامية إلى إيقاف التعليم في اليمن.

 

وثمن الوزير مطلق في الحفل الذي أقامته مدرسة بلال اليوم لتكريم الطلاب الأوائل، جهود كل التربويين الصامدين في مدارسهم رغم الظروف الصعبة التي سببها العدوان.

 

وفي الحفل ألقيت كلمتان من نائب مدير مكتب التربية بأمانة العاصمة حميد قطران ومدير المنطقة التعليمية في مديرية آزال قيس زياد، أشارتا إلى أن القطاع التعليمي يستمد صموده من عزم وإرادة الشعب اليمني الذي استطاع مواجهة دول تحالف العدوان وانتصر في الجبهة التعليمية كما انتصر في الجبهة العسكرية.

 

كما أشادا بدعم وزير الأشغال العامة والطرق لبناء سور المدرسة ودعم عملية التعليم فيها.

 

وفي ختام الحفل تم تكريم الطلاب الأوائل من مختلف الفصول الدراسية لتشجيعهم على المزيد من المثابرة والتحصيل العلمي، كما كرمت مدرسة بلال بن رباح وزير الأشغال العامة والطرق تقديرا لجهوده في بناء سور المدرسة ودعم العملية التعليمية فيها.

 

قد يعجبك ايضا