المصدر الأول لاخبار اليمن

صيادو الخوبة في اللحية ينشدون الانتقام

صيادو الخوبة في اللحية ينشدون الانتقام

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أشاد صيادو مديرية الخوبة بـ “الدور المشرف للقوة الصاروخية” مباركين لها “الانجاز المتمثل بصاروخ بدر f” وأكدوا “استمرار رفدهم الجبهات والحضور” ثأرا لضحايا التحالف عموما ومئات الصيادين الذين قتلهم التحالف بغاراته.

 

وأكد الصيادون “مشاركتهم الفاعلة في الذكرى السنوية الثانية لمسيرة البنادق بالمحافظة كواجب وأقل القليل من العرفان للرئيس الشهيد صالح الصماد الذي قدم روحه وحياته من اجل تهامة”.

الصيادون أكدوا في وقفة احتجاجية لهم الاربعاء “استمرار صمودهم وثباتهم على أرضهم رغم الحصار والعدوان ومحاربتهم في لقمة عيشهم بإستهدافهم المباشر من قبل طيران العدوان في البحر أو من خلال مرتزقتهم وكل تلك الجرائم والاستهداف لايمكن ان تثنيهم عن الدفاع عن أرضهم وأعراضهم مهما بلغت التضحيات”.

ودان صيادو مدينة الخوبة في بيان صادر عن وقفتهم “التواطؤ الأممي مع دول تحالف العدوان فيما يتعرض له أبناء اليمن من جرائم إبادة جماعية بحق اليمنيين عامة رجالا ونساء، كباراً وصغارا، وصيادين ومزارعين، من دون تحريك ساكن مما يسمى منظمات وهيئات حقوقية وإنسانية”.

في المقابل، طالب الصيادون الأمم المتحدة بـ “سرعة تنفيذ اتفاق السويد وفك الحصار عن سفن المشتقات النفطية التي تفاقم في معاناة اليمنيين وايقاف العدوان واستهدافه للصيادين الذين لاذنب لهم سوى البحث عن لقمة عيشهم”.

قد يعجبك ايضا