المصدر الأول لاخبار اليمن

المشاط يكلف المؤيد بتفقد إصلاحية ذمار (صور)

المشاط يكلف المؤيد بتفقد إصلاحية ذمار (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

قال المفتش العام في وزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد إن “رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط كلفه بالإطلاع على أوضاع الإصلاحية المركزية في محافظة ذمار ونزلائها وتلمس احتياجاتهم”.

 

وتفقد مفتش وزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد الأربعاء، أوضاع نزلاء الإصلاحية المركزية في مدينة ذمار بمعية رئيس النيابة العامة القاضي عبدالله البكاري ومحافظ ذمار محمد حسين المقدشي ووكيل المحافظة عباس العمدي.

اللواء المؤيد ناقش أوضاع الإصلاحية مع كل من المحافظ ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي ووكيل نيابة غرب ذمار القاضي العزي مجلي ومدير البحث الجنائي العقيد محمد الخطيب ونائب مدير السجن النقيب مجاهد العمدي وعدد من القيادات الأمنية .

 

وشدد مفتش وزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد خلال الزيارة على “أهمية تضافر جهود الجهات ذات العلاقة لتوفير الاحتياجات للإصلاحيات ونزلائها والتنسيق مع الأجهزة القضائية للنظر في حالات السجناء المعسرين”.

من جهته، قال محافظ ذمار إن “الإصلاحية تضم أعدادا من النزلاء أكثر من طاقتها الاستيعابية” .. مطالبا بـ “تعاون بين الجهات المعنية والأجهزة القضائية ورجال المال وفاعلي الخير للإفراج عن السجناء المعسرين والاهتمام بأوضاع الإصلاحية وتوفير احتياجات نزلائها”.

 

من جانبه، أشاد مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي بـ “جهود وزارة الداخلية ومصلحة التأهيل والإصلاح وقيادة المحافظة في تلمس أوضاع السجناء والاهتمام بتوفير احتياجات السجن الضرورية”.

قد يعجبك ايضا