المصدر الأول لاخبار اليمن

السيد عبدالملك الحوثي: المنطقة بأكملها تشهد مخاضًا عسيرًا جراء التدخل الأمريكي والإسرائيلي

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// كشف السيد عبدالملك الحوثي بأن  المنطقة بأكمُلها تشهد مخاضًا عسيرًا وأحداثًا كبيرة مرتبطة بالتدخل الأمريكي والإسرائيلي في صناعة هذه الأحداث.   وقال قائد الثورة اليمنية  السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في أول حوار تلفزيوني أجرته معه قناة المسيرة مساء اليوم الإثنين أن تحالف العدوان وصل إلى أفق مسدود في هذه المعركة، ونحن أمامنا […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//

كشف السيد عبدالملك الحوثي بأن  المنطقة بأكمُلها تشهد مخاضًا عسيرًا وأحداثًا كبيرة مرتبطة بالتدخل الأمريكي والإسرائيلي في صناعة هذه الأحداث.

 

وقال قائد الثورة اليمنية  السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في أول حوار تلفزيوني أجرته معه قناة المسيرة مساء اليوم الإثنين أن تحالف العدوان وصل إلى أفق مسدود في هذه المعركة، ونحن أمامنا أفق مهم نتيجة صمودنا في المواجهة، لافتا إلى أن المنطقة بكُلها تشهد مخاضًا عسيرًا وأحداثًا كبيرة مرتبطة بالتدخل الأمريكي والإسرائيلي في صناعة هذه الأحداث.

 

واعتبر السيد عبدالملك تشابك الأهداف بين القوى الإقليمية واستغلال مشاكل موجودة بالفعل داخل الساحة اليمنية ساهم في تعقيد المشكلة أكثر فأكثر، قائلا “لدينا أهداف استراتيجية وحيوية وحساسة ومؤثرة يمكن استهدافها في حال القيام بأي تصعيد في الحديدة، وقوى العدوان تفهم ماذا نعني“.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com