المصدر الأول لاخبار اليمن

قائد الثورة اليمنية : لا حماية للفاسدين

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

تطرق قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في أول لقاء له اليوم الاثنين على قناة المسيرة إلى عدد من القضايا التي تتعلق بالشأن اليمني والحرب الشرسة التي يقودها التحالف السعودي على اليمن منذ أربع سنوات.
ي كان غنيا بالقضايا اليمنية حتى على مستوى الشارع اليمني ومعاناته الاقتصادية وما تقوم به دول العدوان من حصار وصل إلى حرمان اليمنيين من حق الغذاء والدواء والمشتقات النفطية.

حوار السيد كان متوازناً لم يتمسك بلغة العنجهية بقدر ما تمسك بحق اليمن وشعبها في الدفاع عن نفسها، كون التدخل في الشأن اليمني مرفوض من أي طرف ولا يقبله حر كريم.

عن الفساد كان للسيد عبد الملك لفتة قوية ورسالة إلى الجميع في الداخل، فالفساد لا يمكن تجاوزه وسيحاسب مقترفه كان من كان بحسب ما قاله السيد دون أن يبحث عن تبرير لمن يقوم به أو يراوغ بشأن ذلك، هي رسالة قوية يجب أن يعيها الجميع خاصة في ظل معاناة نحتاج فيها إلى التكاتف كي ينتصر اليمنيون على عدوهم أينما كان، حيث أكد السيد أنه لن يكون هناك أي حماية سياسية لأي فاسد مهما يكن حجمه.

 

أكد السيد عبد الملك أن جهاز الرقابة المركزي و هيئة مكافحة الفساد هم الجهة المعنية في مكافحته وأن هناك توجهات لتطوير هذا الجهاز الهام، وأشار إلى أهمية أن يلعب مجلسي النواب والشوري أدواراً هامة لمساندة عمل الأجهزة المعنية بهذا الملف.

قد يعجبك ايضا