المصدر الأول لاخبار اليمن

انتكاسات جديدة للجيش السعودي في نجران

انتكاسات جديدة للجيش السعودي في نجران

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

لا يكاد الجيش السعودي ومرتزقته يعيدون ترتيب صفوفهم ويشرعون في زحف جديد حتى يمنون بانتكاسة جديدة، يفقدون فيها المزيد من القتلى والجرحى والعتاد، كما حدث في جبهات نجران، الثلاثاء.

 

ذلك ما أكده مصدر عسكري في الجيش اليمني، أعلن الثلاثاء “كسر زحف لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع الجيش واللجان الشعبية في الشبكة وتكبيدهم خسائر في الأرواح والعتاد”.

 

المصدر العسكري أوضح أن الجيش واللجان كسروا أيضا، الثلاثاء، زحفا أخر لمرتزقة الجيش السعودي في صحراء الأجاشر، استمر 6 ساعات وانتهى بقتلى وجرحى في صفوفهم وتدمير 4 آليات لهم”.

 

في المقابل، أفاد المصدر أن “الجيش واللجان نفذوا، الثلاثاء، هجوما على موقع لمرتزقة الجيش السعودي في مربع شجع بعد تمشيط ناري ومدفعي وكبدوهم خسائر في الأرواح والعتاد”.

 

الهجوم لم يكن الوحيد، الثلاثاء . ووفقا للمصدر فقد “أغار الجيش واللجان على موقع مستحدث لمرتزقة الجيش السعودي بالقرب من رقابة المنارة، وأوقعوا قتلى وجرحى في صفوفهم واغتنموا أسلحة متنوعة”.

 

من جهتها تمكنت الوحدة الهندسية للجيش واللجان الشعبية، الثلاثاء، من “تفجير آلية تحمل مرتزقة الجيش السعودي في موقع الحماد بعبوة ناسفة، ولقي من على متنها مصرعه” حسبما أعلن مصدر في الوحدة.

 

المصدر العسكري في الوحدة الهندسية للجيش واللجان الشعبية أكد “سقوط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي، الثلاثاء، بتفجير 3 عبوات ناسفة بهم في آل حماد”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com