المصدر الأول لاخبار اليمن

أهالي المحويت يهزأون بمنشورات طيران التحالف (صور)

أهالي المحويت يهزأون بمنشورات طيران التحالف (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

هزئ أهالي مديريتي الرجم والخبت في محافظة المحويت من تحالف الحرب الذي تقوده السعودية والإمارات على اليمن بدعم مباشر من امريكا وبريطانيا؛ عبر قيامهم بجمع منشورات تحريضية ألقاها طيران التحالف، وإحراقها في ساحات عامة.

حدث ذلك في وقفة قبلية احيائية لذكرى استشهاد الرئيس صالح الصماد الأولى واحتجاجية على مشاركة بعض البرلمانيين في جلسة ما سمي “مجلس النواب” بمديرية سيئون في محافظة حضرموت، برعاية سعودية ومباركة امريكية وبريطانية.

ورد المشاركون في الوقفة على منشورات التحالف بازدرائها وإحراقها بالولاعة التي برزت سلاح ردع فاعل لآليات ومدرعات التحالف في مختلف جبهات المواجهة مع قواته ومسلحيه ومرتزقته.. مجددين عهدهم على “الثبات في التصدي للتحالف وأهدافه”.

وفي حين أكد المشاركون في الوقفة “فشل ووسائل إعلام التحالف في التضليل وتعميم الزيف أمام تنامي الوعي لدى أحرار وشرفاء اليمن”؛ استنكروا مستوى “انحطاط وعمالة بعض البرلمانيين المرتزقة في ما سمي اجتماع برلمان سيئون”.

 

المحتجون جددوا رفض “كل اشكال الوصاية الخارجية والتدخل في شؤون اليمن”، وأكدوا أن “الخونة لا يمثلون إلا أنفسهم وأن الممثل الحقيقي لإرادة أبناء الشعب اليمني هو برلمان صنعاء دستوريا ووطنيا وجماهيريا” .. مباركين في الوقت نفسه “نجاح الانتخابات التكميلية للمقاعد الشاغرة في البرلمان”.

وشهدت الوقفة، القاء كلمات وقصائد عبرت عن اعتزاز أبناء مديريتي الرجم والخبت برئيسهم الشهيد صالح الصماد وإيمانه وتضحياته، وأكدت “استمرار النفير ورفد الجبهات واليقين بنصر الله على قوى العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني ومن تحالف معهم”.

قد يعجبك ايضا