المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس الوزراء يشيد بانتصارات الجيش في الضالع وتعز والبيضاء ولحج

 //وكالة الصحافة اليمنية// أشاد مجلس الوزراء عالياً بالانتصارات العسكرية الحاسمة التي يصنعها رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين في جميع الجبهات بوجه عام والضالع وتعز والبيضاء ولحج بشكل خاص وما تمثله من أهمية إستراتيجية في سياق معركة التحرير. وجدد مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم بصنعاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور مواصلة […]

 //وكالة الصحافة اليمنية//

أشاد مجلس الوزراء عالياً بالانتصارات العسكرية الحاسمة التي يصنعها رجال الجيش والأمن واللجان الشعبية والمتطوعين في جميع الجبهات بوجه عام والضالع وتعز والبيضاء ولحج بشكل خاص وما تمثله من أهمية إستراتيجية في سياق معركة التحرير.

وجدد مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم بصنعاء برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور مواصلة حكومة الإنقاذ الوطني لبرامجها الإسنادية للجبهات ورجالها الأشداء وهم يخوضون معركة الوطن ضد قوى البغي والعمالة والارتهان.

وحيا المجلس عالياً الإسناد الشعبي المحلي للعمليات العسكرية ودورها الحاسم في الانتصارات التي تحقق في عموم الجبهات .. مشددا على أنه لا خيار للشعب اليمني أمام تعنت التحالف ومرتزقته وسعيهم إفشال اتفاقات السويد والتنصل منها سوى السير في النهج والفعل المقاوم حتى النصر.

قد يعجبك ايضا