المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل المساعدة وزُبيد في إب يخيبون آمال التحالف

قبائل المساعدة وزُبيد في إب يخيبون آمال التحالف

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

بخلاف ما يراهن عليه التحالف بقيادة السعودية والإمارات، بدأت قبائل عزلتي المساعدة وزُبيد في مديرية السبرة بمحافظة إب حشد مقاتليها لمواجهة التحالف ومسلحيه والرد على جرائمه بحق المدنيين الأبرياء والنساء في اليمن.

قبائل المساعدة وزُبيد نفذوا الخميس وقفة مسلحة حاشدة لهم أكدوا فيها أنهم “ماضون في طريق التحرر والتصدي للعدوان ورفد جبهات الدفاع عن الأرض والعرض حتى تحقيق النصر على تحالف العدوان ومرتزقته”.

واستنكر قبائل عزلتي المساعدة وزُبيد “جرائم تحالف العدوان ومرتزقته بحق اليمنيين المدنيين، وآخرها قصف أسرتين على متن سيارة واغتصاب امرأة في التحيتا وقتل أربع نساء في قرى بيت الشرجي بمديرية قعطبة”.

 

وقالوا في بيان صادر عن وقفتهم إن “هذه الجرائم ستزيد اليمنين قوة وإصرارا على الصمود ومواجهة العدوان ومشروعه التدميري” .. داعين “كل أبناء مديرية السبرة إلى التعبئة العامة والتوجه إلى جبهات العزة دفاعاً عن الأرض والعرض”.

وفي الوقفة التي حضرها وكلاء المحافظة صالح حاجب وعلي النوعة وعبدالواحد المروعي ووكيل محافظة الضالع حسن وجيه الدين، أشادت قبائل المساعدة وزُبيد بـ “الإنتصارات التي حققها الجيش واللجان في جبهات الضالع والعود”.

قد يعجبك ايضا