المصدر الأول لاخبار اليمن

انسحاب العشرات من صفوف التحالف في حجة (صور)

انسحاب العشرات من صفوف التحالف في حجة (صور)

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

تتواصل الانسحابات من صفوف تحالف الحرب الذي تقوده السعودية والإمارات بدعم أمريكي وبريطاني مباشر، إثر تكشف اهداف التحالف واجنداته الفعلية للموالين له.

 

وفي هذا السياق، استقبلت محافظة حجة السبت، 70 مقاتلا يمنيا كانوا منخرطين في صفوف التحالف وقرروا الانسحاب منها والإنتقال إلى خندق مواجهته.

 

المحافظة احتفلت بعودة المغرر بهم الذين حياهم المحافظ هلال الصوفي مشيدا بـ “حرصهم على الاستفادة من قرار العفو العام واستجابتهم لدعوة قائد الثورة” .

وقال محافظ حجة الصوفي في الاحتفال بالمناسبة: أن “عودة شباب ورجال الوطن إلى جادة الصواب يمثل صفعة قوية في وجهة تحالف العدوان” ورهاناته.

المحافظ أكد أن “العائدين سيحظون بالرعاية والاهتمام وسيعاملون كباقي أبناء المحافظة” .. داعيا من تبقى في صفوف العدوان إلى العودة لخندق الدفاع عن اليمن.

 

من جهته أوضح وكيل المحافظة صادق الادبعي، أن “هناك تواصل بقيادة المحافظة لعودة عدد من المغرر بهم بعد أن تكشفت لهم حقائق العدوان وأطماعه”.

 

وعبر العائدون عن “الشكر لقائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى لتسهيل عودتهم وحسن المعاملة” .. مؤكدين أن “انخراطهم في صفوف العدوان خطأ كبير لن يتكرر”.

المقاتلون العائدون من صفوف التحالف، أكدوا في كلمة لهم “رغبتهم الصادقة في الوقوف إلى جانب الجيش واللجان الشعبية للدفاع عن اليمن وعزته واستقلاله”.

قد يعجبك ايضا