المصدر الأول لاخبار اليمن

الذباب الإلكتروني يشن حملة تعتيم على المواطنين في السعودية

// وكالة الصحافة اليمنية //   دشن الذباب الإلكتروني التابع للنظام السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي بحملة تعتيم تدعو المواطنين إلى عدم تناقل صور وفيديوهات الصواريخ الباليستية اليمنية التي تستهدف المنشئات العسكرية والاقتصادية السعودية.   وكشفت حملة ما تسمى “لا تكن مراسلهم” التي أطلقها الذباب الالكتروني التابع لولي العهد السعودي محمد بن سلمان أسلوب التعتيم […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

دشن الذباب الإلكتروني التابع للنظام السعودي على مواقع التواصل الاجتماعي بحملة تعتيم تدعو المواطنين إلى عدم تناقل صور وفيديوهات الصواريخ الباليستية اليمنية التي تستهدف المنشئات العسكرية والاقتصادية السعودية.

 

وكشفت حملة ما تسمى “لا تكن مراسلهم” التي أطلقها الذباب الالكتروني التابع لولي العهد السعودي محمد بن سلمان أسلوب التعتيم الذي تحاول السعودية من خلاله تغطية العمليات العسكرية النوعية للصواريخ الباليستية والطيران المسير التابع للجيش اليمني باستهداف المنشئات العسكرية والاقتصادية السعودية المختلفة.

 

وطالب الذباب الإلكتروني من المواطنين والمقيمين بعدم تصوير وتداول صور سقوط الصواريخ وشظايا المقذوفات على المناطق العسكرية والاقتصادية أو تحديد أماكنها.

 

وتأتي هذه الحملة بعد استهداف الجيش اليمني الثلاثاء الماضي بـ 7 طائرات مسيرة خطوط ضخ النفط، بين شرق المملكة وغربها، تابعة لشركة أرامكو السعودية.

 

واستهداف سلاح الجو المسير فجر اليوم مرابض للطائرات الحربية في مطار #نجران، بعد أن نفذت طائرة قاصف 2k  مطار نجران واستهدف مخزن أسلحة بدقة عالية أدت إلى نشوب حريق هائل في المخازن.

 

وكان قد أقر وزير الطاقة السعودي خالد الفالح بتعرض محطتي ضخ وخط أنابيب للهجوم من طائرات دون طيار مفخخة، قبل أن يعلنوا استهداف مطار نجران.

 

 

قد يعجبك ايضا