المصدر الأول لاخبار اليمن

مكونات سياسية موالية للتحالف تطالب بإقالة “اليماني” وتتهم السفير السعودي بالخيانة

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر إعلامية موالية للتحالف يوم أمس عن مطالبات عدد من المكونات  السياسية التابعة لحكومة الرئيس المستقيل هادي، وإقالة وزير الخارجية في حكومته بسبب فشله في تنفيذ مفاوضات إتفاق إستكهولم في الحديدة.   واتهمت المكونات السياسية الموالية للتحالف وزير خارجية “هادي ” والسفير السعودي في عدن محمد آل […]

متابعات // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر إعلامية موالية للتحالف يوم أمس عن مطالبات عدد من المكونات  السياسية التابعة لحكومة الرئيس المستقيل هادي، وإقالة وزير الخارجية في حكومته بسبب فشله في تنفيذ مفاوضات إتفاق إستكهولم في الحديدة.

 

واتهمت المكونات السياسية الموالية للتحالف وزير خارجية “هادي ” والسفير السعودي في عدن محمد آل جابر بتوريط حكومة هادي بالاتفاق، مطالبين بإقالة “خالد اليماني” بالإضافة إلى اتخاذ قرار فوري بعدم القبول باستمرار المبعوث الأممي في اليمن.

 

واعتبرت صحيفة “أخبار اليوم” التابعة لحزب الإصلاح، يوم امس أن اتفاق السويد جلب لما تسمى “الشرعية” كارثة عسكرية في مختلف الجبهات، وفتحت لـ “الحوثيين” أنصار الله قنوات العالم الدبلوماسية.

 

ونص الاتفاق الموقع بين الوفد الوطني الذي يمثل حكومة صنعاء، ووفد تحالف العدوان على اليمن، في مباحثات إستوكهولم التي عقدت في السويد ديسمبر الماضي، على وقف فوري لإطلاق النار في محافظة الحديدة.

 

مؤكدا على الالتزام بعدم استقدام أي تعزيزات عسكرية من قبل الطرفين إلى محافظة ومدينة الحديدة، وإزالة جميع المظاهر العسكرية والمسلحة من المدينة.

 

 

قد يعجبك ايضا