المصدر الأول لاخبار اليمن

هكذا كشفت الإمطار سوءة الشوارع في أمانة العاصمة

    // صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //       هكذا تبدو الشوارع الرئيسية والفرعية في أمانة العاصمة، التي تتحول إلى مستنقعات  وبحيرات في موسم الأمطار نتيجة الإهمال طيلة الفترة الماضية.       وكشفت صور خاصة لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” في أمانة العاصمة عن الإهمال والتقصير في إصلاح قنوات تصريف المياه […]

 

 

// صنعاء خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

هكذا تبدو الشوارع الرئيسية والفرعية في أمانة العاصمة، التي تتحول إلى مستنقعات  وبحيرات في موسم الأمطار نتيجة الإهمال طيلة الفترة الماضية.

 

 

 

وكشفت صور خاصة لـ”وكالة الصحافة اليمنية ” في أمانة العاصمة عن الإهمال والتقصير في إصلاح قنوات تصريف المياه التي تمت خلال الشهر الماضي، في عدد من شوارع أمانة العاصمة، لاسيما شارع الدائري المؤدي إلى جامعة صنعاء والتي أدت إلى إعاقة حركة السير وصعوبة تحرك المواطنين.

 

 

 

وتسببت سيول الأمطار القادمة من شارع هائل إلى ارتفاع منسوب المياه في الدائري، وأدت إلى اقتحام بعض المحلات التجارية، دون التسبب بأي خسائر مادية.

 

 

 

 

المشاهد لبعض الشوارع التي تتحول الحفر إلى بحيرات من المياه، مدى تآكل وتضرر طبقة الاسفلت، التي بحاجة إلى صيانة عاجلة من مكتب الأشغال العامة وصندوق الطرقات.

 

وتتحول بعض الاحياء والحارات في أمانة العاصمة إلى أكبر عائق أمام المواطنين بالوصول إلى منازلهم وأشبه بالطين “والخلب”، والروائح الكريهة جراء تراكم القمامة التي تنذر بكارثة بيئية وصحية بعودة وباء الإسهالات المائية “الكوليرا”.

 

المتابع لأعمال الصيانة في شوارع أمانة العاصمة خلال العام الراهن والماضي، أنها تتم خلال فصل الصيف، وكما هو الحال في جولة “دوار” النصر، التي تحولت إلى ساحة من الخُلب “الطين”، وفي بعض الشوارع الفرعية المؤدية إلى شارع هائل، مما يزيد الطين بله، لتصبح محل تذمر وازدراء الأهالي.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com