المصدر الأول لاخبار اليمن

فضيحة فساد مدوية: هولاء قاموا بنهب أكثر من 367 مليار ريال

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر مطلعة عن فضيحة مدوية لقيادات عسكرية في حكومة الرئيس المستقيل “هادي” قامت بنهب إيرادات مالية تزيد عن 367 مليار ريال.   وأكدت المصادر أن أكثر من 367 مليار ريال من إيرادات منفذ الوديعة لم تصل إلى البنك المركزي في عدن طيلة الأربعة الأعوام الماضية.   […]

// عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر مطلعة عن فضيحة مدوية لقيادات عسكرية في حكومة الرئيس المستقيل “هادي” قامت بنهب إيرادات مالية تزيد عن 367 مليار ريال.

 

وأكدت المصادر أن أكثر من 367 مليار ريال من إيرادات منفذ الوديعة لم تصل إلى البنك المركزي في عدن طيلة الأربعة الأعوام الماضية.

 

وبحسب موقع تحديث نت الموالي للتحالف، أشار إلى أن المبالغ المالية المهولة ذهبت لجيوب المتنفذين من القيادات العسكرية منهم القيادي في حزب الإصلاح علي محسن الأحمر الذي يشغل نائب لـ”هادي”، ورجل الأعمال حميد الأحمر، وشقيقة اللواء هاشم الأحمر قائد المنطقة العسكرية السادسة الذي تم تعينه مشرفا من قبل “محسن” على منفذ الوديعة الحدودي.

 

واستغربت بعض القيادات من أبناء المحافظات الجنوبية من الاستحواذ على الإيرادات وتحويلها إلى بنك مأرب الخاضع للإصلاح، طيلة الفترة الماضية، مطالبة بمحاسبة الفاسدين وتحصيل إيرادات منفذ الوديعة وتوريدها إلى البنك المركزي في عدن.

 

 

 

قد يعجبك ايضا