المصدر الأول لاخبار اليمن

حجة تدعم الجيش واللجان بقافلة تضم دراجات نارية (صور)

حجة تدعم الجيش واللجان بقافلة تضم دراجات نارية (صور)

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

 

سير أهالي محافظة حجة قافلة دعم كبرى للجيش واللجان الشعبية في جبهات مواجهة التحالف بقيادة السعودية والإمارات، اسموها “قافلة الفتح المبين” وتشمل بجانب المواد الغذائية والعسل والمواشي والأموال رتلا من الدراجات النارية الجديدة.

 

القافلة انطلقت الخميس من مدينة عبس بمشاركة محافظ حجة هلال الصوفي ومشرف عام المحافظة نائف أبو خرفشة ونائب وزير الزراعة ماجد المتوكل ووكيلي المحافظة محمد القاضي ونبيل الجرب وأعضاء بمجلس النواب وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات الأمنية والمشائخ والوجهاء.

 

وأشتملت القافلة على 90 مليون ريال نقداً و80 دراجة نارية وكميات كبيرة من العسل والمواد الغذائية والأغنام والمواشي، ووصفها المحافظ الصوفي “أقل ما يمكن تقديمه لمجاهدي الجيش واللجان الشعبية حماة الوطن الذين يضحون بدمائهم الزكية وأرواحهم دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره”.

 

الصوفي أشاد بـ “التضحيات البطولية التي يسطرها مجاهدو الجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان وكسر الغزاة والمحتلين، وإنجازات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير”.. منوها بأن “هذه القافلة ليست الأولى ولن تكون الأخيرة، وأن أبناء حجة سيستمرون في تقديم وبذل كل غالٍ ونفيس حتى دحر الغزاة والمعتدين وعملائهم المنافقين”.

 

ومن جانبه، أشاد مشرف عام المحافظة نائف أبو خرفشة بـ “سخاء وكرم أبناء محافظة حجة ومواقفهم الوطنية المشرفة في دعم جبهات الدفاع عن الوطن”. وقال: إن “تسيير هذه القوافل في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن جراء العدوان والحصار يؤكد وقوف الشعب خلف الجيش واللجان الشعبية ويجسد معاني التلاحم والثبات والصمود في مواجهة أعداء الوطن”.

 

المشرف أبو خرشفة أكد في ختام كلمة له بالمناسبة أن “جرائم العدوان وتعمده إزهاق أرواح الأبرياء والنساء والأطفال لن يزيد الشعب اليمني إلا إصراراً وعزيمةً في مواجهة العدوان والتصدي له بكل الوسائل الممكنة”.

 

وبدورهم أكد المشاركون في تسيير القافلة “استمرار البذل والعطاء وتقديم المزيد من قوافل الرجال والمال والغذاء لدعم وإسناد الجبهات” .. معتبرين ذلك “أقل ما يمكن تقديمه لحماة الوطن الذين يجودون بأرواحهم في سبيل الله دفاعاً عن الوطن”.

 

قد يعجبك ايضا