المصدر الأول لاخبار اليمن

المقدشي يؤكد على وحدة صف ذمار “ضد التحالف”

المقدشي يؤكد على وحدة صف ذمار “ضد التحالف”

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

استعرض محافظ ذمار محمد حسين المقدشي في اجتماع موسع التحديات التي تواجه السلطة المحلية في ظل الظروف الراهنة، وأكد “أهمية تضافر الجهود لحل القضايا الاجتماعية وإنهاء أي صراعات قبلية وتعزيز الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمواطنين”.

 

وأكد المحافظ المقدشي أن “”قيادات المحافظة تعمل بإنسجام تام تحت قيادة واحدة ولا يمكن أن تكون مطية للعدوان وأدواته” مشيرا إلى أن “أبناء ذمار من مختلف المديريات قدموا قوافل من الشهداء في سبيل الانتصار للإرادة الوطنية ومواجهة العدوان ومستعدين تقديم المزيد حتى يكتب الله النصر”.

 

المحافظ المقدشي شدد على “تعزيز وحدة الصف والتصدي لأي مساع تستهدف تماسك الجبهة الداخلية والتعامل بحزم مع كل من يسعى لإثارة الفتنة أو نعرات تخدم أجندة العدوان”. منوها بأن “قيادات المحافظة تعمل بإنسجام تام تحت قيادة واحدة ولا يمكن أن تكون مطية للعدوان وأدواته”

 

ووجه المحافظ المقدشي المكاتب التنفيذية بـ “رفع وتيرة العمل لتلبية تطلعات المجتمع، والترتيب لنزول ميداني للمديريات للاطلاع على الاحتياجات في مختلف القطاعات”، كما وجه بـ “مضاعفة الجهود لتنمية الإيرادات وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين”.

 

الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة فهد المروني وعباس العمدي ومحمود الجبين ومحمد عبدالرزاق ومدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمستشارين، ناقش نتائج زيارات قيادات المحافظة لجبهات الضالع والحديدة وتعز خلال إجازة العيد.

 

ولفت المقدشي إلى “النجاحات التي تحققت بتعاون وتكاتف كافة القيادات وحرصها على زيارات جبهات العزة والبطولة لرفع معنويات المرابطين”، مثمنا “ثبات المقاتلين وحرصهم على تعزيز الانتصارات فضلا عن التضحيات التي يسطرونها دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره”.

قد يعجبك ايضا