المصدر الأول لاخبار اليمن

راقصات وخمور بـ 50 ألف يورو لأفراد من الأسرة الحاكمة الإماراتية في ملهى ليلي

// وكالة الصحافة اليمنية //   كشف موقع الشبكة العربية عن ليلة صاخبة لأفراد من العائلة الحاكمة الإماراتية، استهلكوا خلالها كمية كبيرة من أنواع الخمور باهضة الثمن، إلى جانب راقصات التعري، وفقا لما أوردته الشبكة.     وأكدت الشبكة نقلا عن صحيفة “دوبروفنيك تايمز” الكرواتية، أن الحفل الصاخب أقيم بملهى “Revelin” الواقع في المركز التاريخي لمدينة دوبروفنيك […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشف موقع الشبكة العربية عن ليلة صاخبة لأفراد من العائلة الحاكمة الإماراتية، استهلكوا خلالها كمية كبيرة من أنواع الخمور باهضة الثمن، إلى جانب راقصات التعري، وفقا لما أوردته الشبكة.

 

 

وأكدت الشبكة نقلا عن صحيفة “دوبروفنيك تايمز” الكرواتية، أن الحفل الصاخب أقيم بملهى “Revelin” الواقع في المركز التاريخي لمدينة دوبروفنيك الساحلية.

 

مبينة أن “الضيوف” على متن يخت يسمى “ياس”، المملوك للشيخ حمدان بن زايد بن سلطان آل نهيان، أحد أفراد العائلة المالكة في الإمارات، استهلكوا العديد من زجاجات الخمور المتوفرة في الملهى الليلي الشهير بقيمة 368،120 كوناس.

 

وبحسب موقع الشبكة العربية، أن فاتورة الخمور الفرنسية ا والشمبانيا في الحفلة وصلت قيمتها إلى 50 ألف يورو، مشيرة إلى أن تلك الزجاجات من أفضل أنواع الخمر

 

موضحة أن ضيوف اليخت الإماراتي استهلكوا العديد من أنواع الخمور كانت كافية لملء بركة السباحة، بحسب الصحيفة.

 

مشيرة إلى أن من أبرز ما في الأمسية “زجاجة من 6 أرطال من أرمان دى بريجاناك روز، والتي تقدر كلفتها بـ 120 ألف كونا”.

 

ويستوعب اليخت “ياس” 60 ضيفا ويضم طاقما من 56 موظفا. وتبلغ قيمة اليخت “ياس” نحو 180 مليون دولار.

 

 

 

قد يعجبك ايضا