المصدر الأول لاخبار اليمن

9 غارات لطيران التحالف استهدفت محافظتي صنعاء وصعدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // شنت مقاتلات التحالف اليوم الإثنين ، سلسلة غارات جوية على محافظتي صنعاء وصعدة في سياق الجرائم اليومية للتحالف بحق المدنيين. مصدر أمني بمحافظة صنعاء أفاد أن طيران التحالف شن سبع غارات جوية على المحافظة والتي استهدفت منطقة الصباحة بمديرية بني مطر بأربع غارات وثلاث غارات على منطقة ضلاع بمديرية […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

شنت مقاتلات التحالف اليوم الإثنين ، سلسلة غارات جوية على محافظتي صنعاء وصعدة في سياق الجرائم اليومية للتحالف بحق المدنيين.

مصدر أمني بمحافظة صنعاء أفاد أن طيران التحالف شن سبع غارات جوية على المحافظة والتي استهدفت منطقة الصباحة بمديرية بني مطر بأربع غارات وثلاث غارات على منطقة ضلاع بمديرية همدان.

وفي محافظة صعدة أكد مصدر أمني أن طيران التحالف شن غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح الحدودية وغارة على مديرية قطابر الحدودية .

وكانت طيران التحالف قد استهدف أمس الأحد محافظات حجة وصنعاء وأمانة العاصمة وصعدة بـ 27 غارة جوية اسفرت عن مقتل ثلاثة اطفال وامرأة واصابة اخرى وتدمير سيارة في محافظة حجة إثر استهداف منزل في منطقة الجر بمديرية عبس ، فضلا عن تضرر منازل المدنيين وخسائر في الممتلكات العامة والخاصة.

قد يعجبك ايضا