المصدر الأول لاخبار اليمن

واشنطن تحذر رعاياها المتواجدين في السعودية

واشنطن : وكالة الصحافة اليمنية// حذرت الولايات المتحدة الأمريكية رعاياها في السعودية؛ وذلك بعد تفجيرات شهدتها مدينة جدة بسيارات ملغومة، ولكن لم يُعلن عنها مسبقاً. وذكر موقع “ميدل إيست آي”، الاثنين، أن حكومة واشنطن أصدرت تنبيهاً أمنياً من قنصليتها في جدة بشأن التفجيرات الأخيرة، وسط تصاعد التوترات في جميع أنحاء منطقة الخليج. وجاء في التنبيه […]

واشنطن : وكالة الصحافة اليمنية//

حذرت الولايات المتحدة الأمريكية رعاياها في السعودية؛ وذلك بعد تفجيرات شهدتها مدينة جدة بسيارات ملغومة، ولكن لم يُعلن عنها مسبقاً.

وذكر موقع “ميدل إيست آي”، الاثنين، أن حكومة واشنطن أصدرت تنبيهاً أمنياً من قنصليتها في جدة بشأن التفجيرات الأخيرة، وسط تصاعد التوترات في جميع أنحاء منطقة الخليج.

وجاء في التنبيه أن القنصلية كانت على علم بتفجيرين بسيارتين مفخختين، وقعا يوم 7 يونيو، وتسببا في تسجيل عدة إصابات، دون وقوع قتلى.

وأشارت القنصلية الأمريكية إلى أنه “لم يتم الإبلاغ عن التفجيرات في ذلك الوقت بوسائل الإعلام المحلية أو
العربية أو الدولية”.

 

وأضاف التحذير الذي وصفه الموقع البريطاني بـ”شديد اللهجة” أنه لم يُصب أي مواطن أمريكي في التفجيرات.

وتأتي الانفجارات التي ضربت جدة دون أن تعلن السلطات السعودية عن تفاصيلها بمعزل عن الهجمات التي نفذها الحوثيون داخل الأراضي السعودية خلال الأيام الماضية، والتي كان أبرزها الهجوم الذي استهدف مطار أبها الدولي جنوبي المملكة، وأدى إلى إصابة 26 شخصاً بجراح وخسائر مادية كبيرة بالمطار أدت إلى تعطيل حركة الملاحة الجوية فيه.

قد يعجبك ايضا