المصدر الأول لاخبار اليمن

تضرر منازل وممتلكات المدنيين في الحديدة جراء قصف مكثف لقوى التحالف

الحديدة | وكالة الصحافة اليمنية // تعرضت منازل وممتلكات المدنيين بمحافظة الحديدة اليوم الخميس , للأضرار والخسائر المادية في جرائم وخرق جديدة لقوى التحالف بالمحافظة جراء قصف واستهداف مكثف بالأسلحة الثقيلة. مصدر أمني بالمحافظة أفاد أن منازل وممتلكات المواطنين الآمنين في مساكنهم بقريتي الشجن والكوعي في مدينة الدريهمي المحاصرة تعرضت للأضرار إثر استهدافها من قبل […]

الحديدة | وكالة الصحافة اليمنية //

تعرضت منازل وممتلكات المدنيين بمحافظة الحديدة اليوم الخميس , للأضرار والخسائر المادية في جرائم وخرق جديدة لقوى التحالف بالمحافظة جراء قصف واستهداف مكثف بالأسلحة الثقيلة.

مصدر أمني بالمحافظة أفاد أن منازل وممتلكات المواطنين الآمنين في مساكنهم بقريتي الشجن والكوعي في مدينة الدريهمي المحاصرة تعرضت للأضرار إثر استهدافها من قبل قوى التحالف بـ 19 قذيفة هاون.

المصدر أشار ايضا إلى أن قوى التحالف استهدفت بعشر قذائف هاون أخرى منازل المواطنين في الجاح وسط تحليق لطيران التحالف الحربي خلفت اضرار في المنازل وخسائر في الممتلكات.

وكانت قوى التحالف قد استهدفت بعشرات القذائف المدفعية والهاون والرشاشات الثقيلة والمتوسطة المدنيين في مختلف المناطق السكانية في حيس والدريهمي وكيلو16 والتحيتا خلفت اضرار وخسائر كبيرة في الممتلكات والمنازل وسط صمت دولي لجرائم التحالف وخرق اتفاق السويد في محافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا