المصدر الأول لاخبار اليمن

وزارة النفط تدشن حملة لإستبدال أسطوانات الغاز التالفة

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // دشن وزير النفط والمعادن أحمد دارس ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي, في أمانة العاصمة اليوم حملة استبدال وتغيير اسطوانات الغاز التالفة بأسطوانات جديدة ومجددة. وأكد وزير النفط أن الحملة تأتي ضمن الإجراءات الطارئة المتخذة من قبل وزارة النفط وشركة الغاز لصيانة الأسطوانات التالفة، للحد من الأضرار والمخاطر التي […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

دشن وزير النفط والمعادن أحمد دارس ونائب وزير الصناعة والتجارة محمد الهاشمي, في أمانة العاصمة اليوم حملة استبدال وتغيير اسطوانات الغاز التالفة بأسطوانات جديدة ومجددة.

وأكد وزير النفط أن الحملة تأتي ضمن الإجراءات الطارئة المتخذة من قبل وزارة النفط وشركة الغاز لصيانة الأسطوانات التالفة، للحد من الأضرار والمخاطر التي تسببها الأسطوانات التالفة على المواطنين.

وأوضح أن الحملة ستشمل كافة مديريات أمانة العاصمة وفقاً للبرنامج المعتمد, حيث سيعقب ذلك بقية المحافظات .. مثمناً تعاون وجهود قيادة السلطة المحلية بالأمانة, وكذا قيادة الشركة والعاملين فيها.

وبدوره أوضح نائب المدير التنفيذي لشركة الغاز محمد القديمي, أن الشركة تستهدف خلال الحملة استبدال وتغيير نحو  15 ألف أسطوانة تالفة كمرحلة أولى.

وبيًن أن تغيير الأسطوانات تتم بشكل مباشر من خلال دينات محملة بكمية من الأسطوانات السليمة إلى الأحياء والحارات المستهدفة بمديريات الأمانة .. لافتاً إلى أن هناك متخصصين من الشركة يقومون بفحص وتحديد الأسطوانات التالفة وفقاً للمعايير الفنية للسلامة.

قد يعجبك ايضا