المصدر الأول لاخبار اليمن

مجمع 48 الطبي يفتتح قسما للحاضنات الخارجية للأطفال

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // افتتح بمجمع 48 الطبي النموذجي اليوم قسم الحاضنات للأطفال، بدعم لجنة سيد الشهداء عليه السلام العالمية مكتب اليمن ومؤسسة أم أبيها. وفي الافتتاح أشار مدير مجمع 48 النموذجي الدكتور إسماعيل الورافي إلى أهمية قسم الحاضنات الخارجية الذي سيحد من نسبة الوفيات بين الأطفال الخدج وحالات العدوى لدى الأطفال المواليد. […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

افتتح بمجمع 48 الطبي النموذجي اليوم قسم الحاضنات للأطفال، بدعم لجنة سيد الشهداء عليه السلام العالمية مكتب اليمن ومؤسسة أم أبيها.

وفي الافتتاح أشار مدير مجمع 48 النموذجي الدكتور إسماعيل الورافي إلى أهمية قسم الحاضنات الخارجية الذي سيحد من نسبة الوفيات بين الأطفال الخدج وحالات العدوى لدى الأطفال المواليد.

ونوه بإسهام لجنة سيد الشهداء مكتب اليمن ومؤسسة أم أبيها في دعم هذا المشروع الذي يخدم الأطفال خاصة في هذه المرحلة .. معبرا عن أمله في أن دعم المؤسسات الخيرية لمختلف المستشفيات بما يمكنها من تقديم خدمات طبية بمستوى أفضل.

فيما أشار أمين عام مؤسسة أم أبيها عبدالواحد حسن كرشان ومدير الجمعيات والاتحادات بوزارة الشؤون الاجتماعية والعمل حميد أحمد معوضة إلى أهمية افتتاح قسم الحاضنات الخارجية بمجمع 48 الطبي النموذجي، لتغطية الإقبال المتزايد على المجمع.

وأوضحا أن هذا المشروع يعتبر أول المشاريع التي تتبناها مؤسسة أم أبيها في هذا الجانب على أن تليها عدة مشاريع في مستشفيات أخرى.

وبين كرشان أن المؤسسة قدمت إضافة إلى الحاضنات، مستلزمات للقسم وما تحتاجه من مستلزمات وأدوية تكفي لمدة ثلاثة أشهر.

قد يعجبك ايضا