المصدر الأول لاخبار اليمن

الجيش اليمني يكسر 3 تقدمات واسعة للتحالف مسنودة بالطيران في نجران

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // كسر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبة اليوم السبت , ثلاثة تقدمات واسعة لقوات التحالف المأجورة سعوديا مسنودة بالطيران ملحقا بهم خسائر باهضه في الأرواح والعتاد العسكري. مصدر عسكري أكد تعرض مرتزقة الجيش السعودي لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري خلال كسر الجيش واللجان الشعبية ل زحف واسع مسنود بطيران […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

كسر الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبة اليوم السبت , ثلاثة تقدمات واسعة لقوات التحالف المأجورة سعوديا مسنودة بالطيران ملحقا بهم خسائر باهضه في الأرواح والعتاد العسكري.

مصدر عسكري أكد تعرض مرتزقة الجيش السعودي لخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري خلال كسر الجيش واللجان الشعبية ل زحف واسع مسنود بطيران التحالف الحربي والأباتشي والتجسسي على مواقع في صحراء الأجاشر قبالة نجران دون احراز أي تقدم.

وكشف المصدر أن من بين القتلى فريق هندسي تابع لمرتزقة الجيش السعودي بكمائن لوحدة هندسة الجيش واللجان الشعبية أثناء كسر الزحف في الأجاشر.

وأشار المصدر إلى أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية تمكنت أيضا من كسر زحف ثاني لمرتزقة الجيش السعودي على مواقع قبالة السديس والحقت بهم خسائر بشرية في صفوفهم بينهم قائد عمليات .. لافتا إلى أن وحدة القناصة تمكنت من قنص جنديين سعوديين بموقع الطلعة في البقع.

المصدر عسكري أوضح في وقت سابق أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من كسر زحف واسع لمرتزقة الجيش السعودي في الكسارة بنجران موقعة بهم خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري وفرار من تبقى منهم تاركين جثث قتلاهم في ساحة المعركة.

وأكد المصدر أن من بين قتلى المرتزقة عدد من القيادات العسكرية , لافتا إلى فشل مرتزقة السعودية في احراز أي تقدم على الارض .

وكان مجاميع في صفوف جنود التحالف المأجورين سعوديا قد قتلوا واصيبوا واعطبت جرافة عسكرية لهم أمس الجمعة , بنيران القوة المدفعية ووحدة القناصة في عدد من جبهات نجران الحدودية بينهم جنديين سعوديين بعمليات قنص .

قد يعجبك ايضا