المصدر الأول لاخبار اليمن

ضبط قاتل بناته الثلاث واعترافاته تنفي “أي دوافع مادية”

ضبط قاتل بناته الثلاث واعترافاته تنفي “أي دوافع مادية”

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أعلنت الإدارة العامة للبحث الجنائي في العاصمة صنعاء، القبض على مرتكب جريمة قتل بناته الثلاث في احد احياء العاصمة صنعاء، المدعو ” “علي عبد الله حسن النعامي” بعد أقل من 24 ساعة على فراره عقب ارتكاب جريمته امس الجمعة.

 

وقالت إدارة البحث الجنائي إن “المتهم اعترف بارتكابه الجريمة”، وذكر في اعترافاته أنه “كان على خلاف دائم مع زوجته، وابلغته صباح الجمعة أخبرته أنها ستغادر المنزل لتسكن في منزل أخيها، وستأخذ نصف أثاث المنزل وتأخذ معها بناتها، فرفض طلبها”.

 

إدارة البحث الجنائي نقلت عن اعترافات المتهم أن “زوجته أصرت وخرجت من المنزل وحدها، وبعد ساعة وجد بناته يجمعن ملابسهن للمغادرة ، فاشتد غضبه نتيجة عدم رضوخهن لأمره بالبقاء، فأخذ البنت الصغيرة رهف واغرقها في برميل ماء كبير كان في صالة المنزل”.

 

ووفقا لاعترافات المتهم فإنه بعد اغراق ابنته الصغيرة رهف “قام بخنق البنت الوسطى رغد، وخنقها بيديه ثم اغرقها ليتأكد من موتها، ثم قام بخنق البنت الكبرى ملاك بيديه حتى الموت ولاذ بالفرار من منزله بعد ارتكابه الجريمة”.

 

 

وبخلاف ما راج في مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي، فإن المتهم نفى أن “يكون قتله لبناته لأسباب مادية”. وأكد أن “حالته المادية جيدة، فزوجته تعمل في الكوافير وهو يعمل معها في توفير طلبات ومشتريات عملها، ولديهم دخل جيد، وليس عليه أي إيجارات متأخرة لصاحب المنزل”.

 

وأعلن مصدر امني، أن “الإعلام الأمني سيوزع على وسائل الإعلام تسجيلا مصورا لاعترافات المتهم”، لبيان حقائق ملابسات وخلفيات هذه الجريمة غير المسبوقة التي هزت المجتمع اليمني، وفقا لما نقله مركز الإعلام الأمني التابع لوزارة الداخلية، مساء اليوم السبت.

قد يعجبك ايضا