المصدر الأول لاخبار اليمن

إصابة طفل رابع بنيران التحالف ومسلحيه في الحديدة

إصابة طفل رابع بنيران التحالف ومسلحيه في الحديدة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

ارتفعت محصلة الضحايا المدنيين للقصف المتواصل من التحالف ومسلحيه على ريف الحديدة واحيائها السكنية، اليوم السبت، إلى أربعة أطفال، أصيبوا بقذائف هاون ومدفعية التحالف ومسلحيه.

 

مصدر أمني في الحديدة، أبلغ وكالة الصحافة اليمنية، أن “طفلا رابعا أصيب اليوم السبت بجروح بالغة جراء سقوط قذيفة مدفعية للتحالف ومسلحيه جوار مصنع السنابل في مديرية الميناء”.

 

وفي وقت سابق، أكد مصدر أمني في الحديدة “إصابة ثلاثة أطفال بجروح متفاوتة نتيجة قذيفة مدفعية أطلقها التحالف ومسلحوه على حي المحرقة البيضاء الشمالية في مديرية الحالي”.

 

تشهد محافظة الحديدة تصعيداً خطيراً من التحالف ومسلحيه خلال، الساعات الماضية، بتكثيف قصفهم المدفعي واطلاق نيران مختلف أسلحتهم على مديريات ريف مدينة الحديدة وأحيائها السكنية.

 

وأصيبت ثلاث نساء، أمس الجمعة، جراء سقوط قذيفة أطلقها مسلحو التحالف على منزل في منطقة السلخانة في مديرية الحالي، كما أصيب طفل ورجل إثر قذيفة أطلقها التحالف ومسلحوه على حي الشهداء في المديرية نفسها.

 

ويأتي تصعيد التحالف ومسلحيه، في وقت يرفضون الوفاء بالتزاماتهم في اتفاق السويد، واتخاذ خطوة مماثلة لخطوة الجيش واللجان الشعبية التي بادرت لتنفيذ احادي الجانب بانسحابها من موانئ الحديدة، مطلع مايو الماضي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com