المصدر الأول لاخبار اليمن

مستشفى الكويت يتسلم أجهزة وأدوية نادرة لسرطان الدم عند الأطفال

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //   تسلمت هيئة مستشفى الكويت الجامعي في صنعاء أدوية وأجهزة ومستلزمات طبية لقسم اللوكيميا “سرطان الدم”  الخاص بالأطفال مقدمة من لجنة سيد الشهداء العالمية مكتب اليمن ممثلة بمؤسسة أم أبيها عليها السلام.   وأشاد  رئيس هيئة مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين عبدالعزيز الجنيد بأهمية دعم قسم اللوكيميا بالأدوية […]

// صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

 

تسلمت هيئة مستشفى الكويت الجامعي في صنعاء أدوية وأجهزة ومستلزمات طبية لقسم اللوكيميا “سرطان الدم”  الخاص بالأطفال مقدمة من لجنة سيد الشهداء العالمية مكتب اليمن ممثلة بمؤسسة أم أبيها عليها السلام.

 

وأشاد  رئيس هيئة مستشفى الكويت الجامعي الدكتور أمين عبدالعزيز الجنيد بأهمية دعم قسم اللوكيميا بالأدوية والمستلزمات والأجهزة الطبية لتغطية احتياجات القسم الذي يتزايد الاقبال عليه من الأطفال المصابين بالسرطان .

 

مؤكدا أن الأدوية والأجهزة الطبية المقدمة من لجنة سيد الشهداء ستسهم في التخفيف من معاناة المرضى بسرطان الدم نظرا لندرتها وارتفاع أسعارها.

 

وثمن الدكتور الجنيد الدور الإنساني للجنة سيد الشهداء مكتب اليمن ممثلة بمؤسسة أم أبيها على اهتمامها بالأطفال وتلبية احتياجات المستشفيات والحالات المرضية المستعصية.

 

داعيا المؤسسات والجمعيات الخيرية الاسهام الفاعل في توفير الاحتياجات الرئيسية للمستشفيات التي تستقبل الحالات المرضية المستعصية.

 

آملا من الجمعيات والمؤسسات دعم قسم العمليات بجهاز مناظير جراحية وأجهزة تخدير وكي وبعض المحاليل المخبرية التي يحتاجها قسم اللوكيميا.

 

من جانبه أكد أمين عام مؤسسة أم أبيها عبدالواحد حسن كرشان أهمية دعم قسم اللوكيميا بمستشفى الكويت نظرا لتزايد أعداد المصابين بسرطان الدم من الأطفال.

 

وأشار إلى أن هذا المشروع يأتي في إطار حملة عبدالله الرضيع لإنقاذ أطفال اليمن الذي تتبناه لجنة سيد الشهداء.

وبين كرشان أن المؤسسة قدمت مستلزمات وأجهزة طبية لقسم اللوكيميا إضافة إلى تقديم أدوية تكفي القسم لمدة ثلاثة أشهر.

 

لافتا إلى أن المؤسسة ستقوم خلال الفترة القادمة بدعم حالات سوء التغذية في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة .

 

 

قد يعجبك ايضا