المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس الوزراء يشيد بالدور العلمي والأكاديمي لجامعة إب

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية // أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالدور العلمي والأكاديمي الذي تضطلع به جامعة إب، وإسهامها الحيوي في مسار التنمية البشرية على المستوى الوطني . وشدد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصب، على أهمية اضطلاع السلطة المحلية بالمحافظة في حماية أرض الجامعة […]

صنعاء // وكالة الصحافة اليمنية //

أشاد رئيس مجلس الوزراء الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، بالدور العلمي والأكاديمي الذي تضطلع به جامعة إب، وإسهامها الحيوي في مسار التنمية البشرية على المستوى الوطني .

وشدد رئيس الوزراء خلال لقائه اليوم رئيس جامعة إب الدكتور طارق المنصب، على أهمية اضطلاع السلطة المحلية بالمحافظة في حماية أرض الجامعة وضبط المعتدين .. مشيرا إلى أن حماية المنشآت التعليمية مسؤولية الجميع في السلطتين المركزية والمحلية والمجتمع.

 

وتم خلال اللقاء الذي حضره عميد كلية القانون الدكتور بشير العماد وأمين عام الجامعة عبدالملك السقاف والأمين العام المساعد رياض ماطر، مناقشة المواضيع المتصلة بالعملية المؤسسية الداخلية للجامعة وكذا أبرز التحديات التي تواجهها في ظل الظرف الاستثنائي الراهن، بحلاف التعدي الذي يتعرض له جزء من أرض الجامعة تحت ذرائع ومسوغات لا أساس لها وأثر ذلك على المشاريع الأكاديمية التوسعية المدرجة في الخطة التطويرية للجامعة .

قد يعجبك ايضا