المصدر الأول لاخبار اليمن

 شركة النفط تنفذ حملة ميدانية للرقابة على محطات العاصمة وتخصص محطة للنساء

  خاص / وكالة الصحافة اليمنية //       نفذت قيادات  شركة النفط اليمنية اليوم الثلاثاء حملة نزول ميداني الى عدد من محطات امانة العاصمة للرقابة على سير العمل والوضع التمويني في المحطات ، والرقابة على بيع المشتقات النفطية بالتنسيق مع الاجهزة الامنية. ودعا المدير التنفيذي لشركة النفط ياسر الواحدي المواطنين اثناء الزيارة الى […]

 

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

 

 

نفذت قيادات  شركة النفط اليمنية اليوم الثلاثاء حملة نزول ميداني الى عدد من محطات امانة العاصمة للرقابة على سير العمل والوضع التمويني في المحطات ، والرقابة على بيع المشتقات النفطية بالتنسيق مع الاجهزة الامنية.

ودعا المدير التنفيذي لشركة النفط ياسر الواحدي المواطنين اثناء الزيارة الى عدم التدافع على المحطات واحداث الفوضى عبر الازدحام أمام المحطات .

واضاف انه لن يتم التهاون مع تجار وسماسرة السوق السوداء، مؤكداً انه سيتم القضاء على  اية مظاهر قد تنشأ للسوق السوداء ، وسيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال ذلك .

 وفي نفس السياق دشنت شركة النفط اليمنية اليوم الثلاثاء العمل بمحطة شركة النفط رقم (1) للمركبات الخاصة بالنساء في أمانة العاصمة – فج عطان – جوار الجهاز المركزي للرقابة والمحاسبة .

 

قد يعجبك ايضا