المصدر الأول لاخبار اليمن

بالصور: وقفة احتجاجية في الغيضة تطالب بإطلاق سراح الصحفي “السواري”

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // نظم أبناء محافظة المهرة، وقفة احتجاجية أمام، مبنى نيابة الغيضة، للمطالبة بالإفراج عن الصحفي، يحيى السواري، الذي اختطفته مليشيات تابعة للسعودية، قبل أن تختطف أخيه بدر واقتياده إلى جهة مجهولة. وطالب المعتصمون، في الوقفة الاحتجاجية، بإقالة المحافظ  المعين من حكومة هادي “راجح باكريت”، الذي عمل على تهميش أبناء المهرة، […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


نظم أبناء محافظة المهرة، وقفة احتجاجية أمام، مبنى نيابة الغيضة، للمطالبة بالإفراج عن الصحفي، يحيى السواري، الذي اختطفته مليشيات تابعة للسعودية، قبل أن تختطف أخيه بدر واقتياده إلى جهة مجهولة.

وطالب المعتصمون، في الوقفة الاحتجاجية، بإقالة المحافظ  المعين من حكومة هادي “راجح باكريت”، الذي عمل على تهميش أبناء المهرة، وجلب المليشيات إلى محافظة المهرة.

 

وعبّر أبناء المهرة عن رفضهم للاحتلال السعودي، ومضايقة الصيادين والرعاة وانتهاك سيادة مناطقهم وعسكرة المدن والسواحل اليمنية.

ودعا المحتجون أبناء محافظة المهرة، بضرورة اتخاذ موقف واضح تجاه اختطاف الصحفي يحيى السواري، مؤكدين أن اختطافه يعد انتهاكاً يضاف إلى انتهاكات القوات السعودية في المحافظة، كما حملوا نددو ا بباكريت وقضايا الفساد المالي والإداري المتسبب فيها، والعبث بالمال العام، والتدخل في صلاحيات وزارة المالية.

 

وينظم أبناء المهرة، وقفات احتجاجية، للمطالبة بإطلاق صراح الصحفي يحيى السواري، المختطف من قبل مليشيا تديرها القوات السعودية في المهرة مطلع يوليو الجاري، قبل أن تختطف مليشيا باكريت، شقيقه بدر وتقوده إلى جهة مجهولة.

قد يعجبك ايضا