المصدر الأول لاخبار اليمن

حكومة “هادي” تبيع المساعدات الزراعية وتودع مبالغها في حسابات مجهولة

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية// كشفت وسائل إعلام جنوبية فضيحة جديدة لفساد حكومة “هادي” عبر بيعها كمية كبيرة من السماد المقدم من المانحين لتوزيعها على المزارعين مجانا في المحافظات المحتلة. وأكدت وثيقة تم تسريبها لوسائل الإعلام قيام وزير الزراعة في حكومة “هادي” عثمان مجلي ببيع كميات كبيرة من سماد “اليوريا” المقدمة  للوزارة بهدف توزيعها على المزارعين […]

متابعات/ وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت وسائل إعلام جنوبية فضيحة جديدة لفساد حكومة “هادي” عبر بيعها كمية كبيرة من السماد المقدم من المانحين لتوزيعها على المزارعين مجانا في المحافظات المحتلة.

وأكدت وثيقة تم تسريبها لوسائل الإعلام قيام وزير الزراعة في حكومة “هادي” عثمان مجلي ببيع كميات كبيرة من سماد “اليوريا” المقدمة  للوزارة بهدف توزيعها على المزارعين في المحافظات المحتلة مجانا.

وكشفت الوثيقة المتمثلة في توجيها كتابيا من وكيل الوزارة محمد احمد جزيلان عن تكليف أحد الاشخاص الذي تم تسميته بـ “امين الصندوق” باستلام عائدات مبيعات كمية الأسمدة من فرع مؤسسة الخدمات الزراعية في حضرموت الوادي التي تم بيع الأسمدة فيها.

وهو ما يؤكد أن المبالغ الكبيرة التي قدرت باكثر من مليار ريال إجمالي قيمة مبيعات كمية الأسمدة المذكورة لن يتم ايداعها في حساب الوزارة في البنوك اليمنية بل ووفقا للتوجيه الصادر ستذهب إلى جهة غير معلومة.

ووجه وكيل وزارة الزراعة احمد جزيلان ايضا كل من مدير عام مؤسسة الخدمات الزراعية ومدير عام مكتب الزراعة بوادي حضرموت بالصرف لشركة شائف حرمل 3120 كيس من السماد  تنفيذا لتوجيهات الوزير مجلي بحسب الوثيقة، ويعد ذلك تأكيدا إضافيا على بيع الأسمدة من قبل الوزير مجلي.

قد يعجبك ايضا