المصدر الأول لاخبار اليمن

مصادر تكشف عن مصير اللواء خصروف وتعرضه للتعذيب

 

مارب/وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت مصادر إعلامية تابعة للتحالف أن القيادي العسكري في قوات هادي، اللواء محسن خصروف يقبع حاليا في معتقل تابع لما يسمى بالاستخبارات العسكرية في مدينة مأرب.

 وذكرت المصادر أن اللواء خصروف رئيس دائرة التوجيه المعنوي في قوات هادي، تم إيداعه السجن منذ منتصف الشهر الجاري عقب قرار المستقيل هادي بإقالته، وإحالته للتحقيق على خلفية انتقاداته الحادة على الهواء، للتحالف بقيادة السعودية، ودورها في الحرب التي تشهدها اليمن.

 وأفادت صحيفة عربي 21 التابعة للتحالف أن خصروف اختفى منذ إعلانه على حسابه في الفيسبوك استعداده للمحاكمة المباشرة والعلنية، وأكدت الصحيفة أن مصادر عسكرية تابعة للتحالف كشفت عن وجود العميد خصروف داخل سجن ما يسمى الاستخبارات العسكرية التابعة لقوات هادي.

وسبق أن افأد شهود عيان قبل عشرة أيام أنهم رأوا عدد من جنود التحالف يمسكون اللواء خصروف من الجهتين وهو مكبل اليدين واجبروه على ركوب أطقمهم العسكرية، ونقلوه إلى مكان مجهول.

المصادر لم تستبعد تعرض اللواء خصروف للتعذيب من قبل ضباط التحالف أثناء التحقيق معه، داخل سجون قوات هادي في مدينة مارب.

 وكان المستقيل هادي، وجه بإيقاف اللواء خصروف وإحالته للتحقيق على خلفية شنه هجوما على التحالف في مقابلة مع قناة اليمن نسخة الرياض، واتهم التحالف بإفشال تحركات قوات هادي وعدم تمكينها من الانتصارات.

يذكر أن قوات هادي وحزب الإصلاح وأدوات التحالف تكافئ كل من يهاجم او ينتقد قوات وقيادات التحالف بالسجن.

 

قد يعجبك ايضا