المصدر الأول لاخبار اليمن

مناقشة سبل تطوير العمل الاعلامي في إب

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

 

ناقش اجتماع عقد اليوم بمحافظة إب برئاسة المحافظ عبد الواحد صلاح  سبل تطوير العمل الاعلامي في المحافظة خلال الفترة القادمة   وآلية تفعيل دور مكتب الإعلام وفروع المؤسسات الإعلامية الوطنية بالمحافظة في ضوء الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة.

 

وفي اللقاء الذي حضره وكيل وزارة الإعلام لشئون الصحافة نصر الدين عامر وضم موظفي ومدراء المؤسسات الإعلامية بالمحافظة أكد المحافظ صلاح على أهمية تضافر الجهود للارتقاء بمستوى أداء الإعلام المحلي وتفعيل دوره المأمول في فضح جرائم العدوان وتفنيد الشائعات التي تروج لها ماكينته الإعلامية وكشف ممارستها للأساليب التضليلية التي تنتهجها.

 

وثمن جهود الاعلاميين والناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي في تعزيز الصمود وتقوية الجبهة الداخلية وإنجاح أعمال التعبئة العامة لرفد جبهات العزة بالمال والرجال والعتاد .

 

وأكد محافظ إب دعمه للقطاع الإعلامي خلال مرحلة الصمود والتعافي والعمل على توفير متطلباته الأساسية وفقا للإمكانيات المتاحة.

 

من جانبه أشار وكيل وزارة الاعلام الى أن زيارته للمحافظة تأتي في اطار الجهود المبذولة لتنفيذ ما يخص الوزارة من الرؤية الوطنية.

 

ولفت الى أهمية دور الاعلام المحلي في توعية المجتمع بمخاطر وأطماع العدوان الذي يستهدف الوطن أرضا وانسانا.

 

و أبدى استعداد قيادة وزارة الاعلام دعم القطاع الاعلامي بالمحافظة وفقا للإمكانات المتوافرة ، خصوصا في مجال التأهيل والتدريب ودعم فكرة إنشاء فرع لاتحاد الاعلاميين اليمنيين بالمحافظة يسهم في تفعيل دورهم والدفاع عن حقوقهم المشروعة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com