المصدر الأول لاخبار اليمن

موسم على وشك الانهيار.. نيمار قد يصبح عاطلا

رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//

كشفت تقارير صحفية إسبانية إن موسم اللاعب البرازيلي نيما ردا سيلفا، على وشك الانهيار، وأنه قد يتحول الموسم المقبل إلى “لاعب عاطل”.
ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية المقربة من نادي برشلونة إن نيمار، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، يشعر بالغضب العارم، من جمود موقفه حاليا، والغموض الذي يحيط بمستقبل قبل فترة وجيزة من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن الموقف الحالي بالنسبة للنجم البرازيلي، أن نيمار يغيب عن معسكر باريس سان جيرمان، وكافة مبارياته الإعدادية للموسم المقبل، على أمل الانتقال إلى برشلونة.
أما بالنسبة لنادي برشلونة، فإنه يقف مترددا، فهو قال لنيمار بوضوح إنه لن يدخل في مفاوضات مباشرة مع باريس سان جيرمان، إلا عندما يعلن ناديه الباريسي أن نيمار معروضا للبيع.

ونقلت الصحيفة عن مصادر قولها إن باريس سان جيرمان، مصر على رأيه ولن يعلن أنه يعرض نيمار للبيع، ما يجعل موسمه المقبل مهددا بصورة كبيرة، فهو لن يتمكن من المشاركة مع باريس سان جيرمان، بعدما أعلن التمرد، ولن ينتقل إلى برشلونة أو ناد آخر، ما سيجعله يتحول الموسم المقبل إلى “لاعب عاطل”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن نيمار أبلغ مقربين منه أن موقف برشلونة “محبطا” بصورة كبيرة بالنسبة له، فهو وافق على تقاضي مقابل مادي أقل، من أجل العودة إلى صفوف النادي الكتالوني بجوار الأرجنتيني ليونيل ميسي.
كما نقلت الصحيفة عن مصادر في برشلونة قولهم: “موقف البارسا واضح للغاية، حين إعلان باريس سان جيرمان نيمار رسميا للبيع، سندخل من أجل إتمام الصفقة، ولكن عبر صفقات تبادلية، فحن لن ندفع المقابل المادي الذي يريده باريس سان جيرمان نقدا”.

قد يعجبك ايضا