المصدر الأول لاخبار اليمن

(بالصور) إتلاف 101 طن من مساعدات البرنامج العالمي للأغذية في ريمة

خاص/وكالة الصحافة اليمنية قامت لجنة التفتيش على المساعدات الإنسانية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي اليوم في ريمة بإتلاف أكثر من 454 كيس دقيق منتهي الصلاحية، و101 طن من القمح. وقال وكيل محافظة ريمة الشيخ عبدالله الضبيبي في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية أن لجنة التفتيش على المساعدات الإنسانية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي قد وجدت […]

خاص/وكالة الصحافة اليمنية

قامت لجنة التفتيش على المساعدات الإنسانية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي اليوم في ريمة بإتلاف أكثر من 454 كيس دقيق منتهي الصلاحية، و101 طن من القمح.

وقال وكيل محافظة ريمة الشيخ عبدالله الضبيبي في تصريح خاص لوكالة الصحافة اليمنية أن لجنة التفتيش على المساعدات الإنسانية المقدمة من برنامج الغذاء العالمي قد وجدت في مخازن المنظمة أكثر من454كيس دقيق منتهية الصلاحية.

وأكد الضبيبي إتلاف اللجنة كذلك لأكثر من 101طن أخرى من مادة القمح في مخازن المنظمة داخل المديريات والتي كانت المنظمة تستعد لتوزيعها على المواطنين.

وأشار الضبيبي إلى أن لجنة المحافظة التي يترأسها قد أتلفت تلك الكميات ولاتزال تعمل على تفتيش كل المخازن التابعة للمنظمة، لافتا إلى استدراك المحافظة لكارثة حقيقية قبل البدء في التوزيع لهذه المساعدات التي كان سيروح ضحيتها الكثير من البسطاء.

قد يعجبك ايضا