المصدر الأول لاخبار اليمن

قيادي حوثي يؤكد جهوزية ضرب العمقين الإماراتي والسعودي

قيادي حوثي يؤكد جهوزية ضرب العمقين الإماراتي والسعودي

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد قيادي حوثي بارز الجهوزية الكاملة لدى اليمن لضرب العمقين السعودي والإماراتي، أمام رفض التحالف التجاوب مع مبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط للسلام وتجديده عرض الوقف المتبادل للهجمات.

 

وعزز عضو المجلس السياسي لحركة أنصار الله محمد البخيتي، ليل الخميس، التحذيرات الموجهة للإمارات بتحذيرها من استهداف عمقها في حال التصعيد لتحركاتها وهجماتها .. منوها بأنها لا تستطيع تحمل الضربات.

 

وقال البخيتي، في مداخلة له مباشرة عبر الاقمار اﻻاصطناعية مع قناة الميادين ليل الخميس: إنّ “الأهداف جاهزة لضرب العمقين الإماراتي والسعودي لكن القرار الآن هو تجميد القصف”.

 

البخيتي حذر في المقابلة من أنّ “أي تصعيد من قبل دول العدوان سيتم الرد عليه بشكل كبير”. حسب تأكيده. مضيفا: “نحذر الإمارات من التصعيد لأن العمق الإماراتي سيستهدف وهي الأكثر هشاشة”.

 

نائب رئيس مجلس الشورى محمد البخيتي، علق على مواقف دول تحالف الحرب على اليمن وبخاصة السعودية والإمارات من مبادرة رئيس المجلس السياسي الأعلى قائلا: “المهلة التي أعطيت لها باتت محدودة”.

 

وقال البخيتي مخاطبا الإمارات بصورة مباشرة: “ينبغي على الإمارات الانسحاب من المحافظات الجنوبية ومنطقة الساحل (الغربي لليمن) “. معتبرا أن “الإمارات لن تكون قادرة على تحمل الضربات في عمقها”.

 

نائب رئيس مجلس الشورى وعضو المجلس السياسي لحركة “أنصار الله”، أوضح أنّ “قوات العدوان تستخدم السفن والموانىء المدنية لأغراض عسكرية”. محذرا من أن “هذا الأمر يهدد أمن الملاحة البحرية”.

قد يعجبك ايضا