المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس الوزراء يبارك عملية “نصر من الله” ويعتبرها تتويج لصمود الشعب اليمني

صنعاء //وكالة الصحافة اليمنية//

بارك مجلس الوزراء في اجتماعه الدوري اليوم برئاسة رئيس المجلس الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور العملية العسكرية “نصر من الله”، التي حققها أبطال اليمن الميامين من رجال الجيش واللجان الشعبية والمتطوعين من أبناء القبائل بإسناد من القوة الصاروخية والطائرات المسيرة في محور نجران.

واعتبر المجلس هذه العملية نصر وتتويج للإنسان اليمني الصامد والثابت والصابر في وجه العدوان ورسالة قوية للتحالف بأن عدوانهم مهما طال فإنه لن يزيد أبناء اليمن الأحرار إلا قوة وعنفوانا سيجرف حتما في طريقه تجبرهم وتكبرهم وغطرستهم وأذنابهم من العملاء والمرتزقة.

وهنأ المجلس قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس والشعب اليمني الصابر بهذا النصر الناجز الذي توج جهدا كبيرا وتخطيطا عملياتيا وتكتيكيا واسعا للقوات المسلحة اليمنية واللجان الشعبية.

 

ودعا المخدوعين إلى إدراك حقيقة تحالف العدوان ووجهه القبيح الذي يزج بهم وبثمن بخس في أتون معارك خاسرة ضد وطنهم وأبناء جلدتهم على ذلك النحو المريع الذي يؤكد أنه لا قيمة لهم لدى العدو السعودي الذي كان وسيظل ينظر بنظرة دونية لكل اليمنيين وفي مقدمتهم المخدوعين والعملاء والمرتزقة الذي ارتضوا لأنفسهم أن يكونوا أدوات رخيصة للمساهمة في تدمير وطنهم وقتل أبنائه.

 

ونوه المجلس بمبادرة السلام التي أطلقها رئيس المجلس السياسي الأعلى .. مؤكداً أنها مثلت صوت العقل والحكمة اليمانية التي تسعى إلى صون دماء اليمنيين وإفساح المجال أمام حوار حقيقي مسئول ومباشر بين صنعاء وكل من الرياض وأبو ظبي للوصول إلى خطوات جادة باتجاه السلام الذي يحفظ لليمن أمنه واستقراره وسيادته وسلامة ووحدة أراضيه.

ولفت إلى أن عملية ” نصر من الله ” حري بالتحالف أن يقف أمامها ويراجع ويعيد حساباته وأن يقرأ جيدا عمق هذه الرسالة العسكرية وأن ينظر إلى عواقب استمراره في نهجه العدواني غير المبرر واللاعقلاني تجاه اليمن.

قد يعجبك ايضا