المصدر الأول لاخبار اليمن

مجلس إدارة صندوق النشء بوزارة الشباب يناقش المصفوفة الوطنية للرؤية الوطنية

صنعاء/ وكالة الصحافة اليمنية//

ناقش صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة برئاسة حسن زيد وزير الشباب والرياضة رئيس مجلس إدارة الصندوق المواضيع المتعلقة بالرؤية الوطنية ومصفوفتها التنفيذية للمرحلة الأولى وكذا خطة الانفاق للعام 2020 وتقييم الأنشطة الرياضية والشبابية للعام الجاري 2019.
وفي الاجتماع التكميلي وقف مجلس الإدارة أمام عدد من القضايا المتعلقة بتحسين وتطوير أداء الصندوق ليتمكن من دعم الأنشطة المتعلقة بالنشء والشباب وتنفيذ المهام المتعلقة بمهام الصندوق على أفضل وجه.

وأشاد الأعضاء بما يقدمه المدير التنفيذي للصندوق علي القاسمي والجهود التي يبذلها للارتقاء بعمل الصندوق، كما ناقش الاجتماع سير الأنشطة والبرامج التي تنظمها الاتحادات والهيئات الشبابية والرياضية والكشفية بهدف تفعيل روح المنافسة وصقل قدرات ومواهب النشء والشباب والرياضيين في عموم الوطن والدور الذي يضطلع به الصندوق لدعم المسيرة الرياضية والشبابية على أساس الخطط والبرامج القابلة للتنفيذ والتقييم بشكل دوري.

واقر الاجتماع أن يواصل انعقاده الأسبوع القادم لدراسة التقارير المتعلقة بخطة الأنشطة للعام 2020م على ضوء المؤامة مع خطة الإنفاق لنفس العام.
حضر الاجتماع الإخوة أعضاء مجلس الإدارة ،الذين أثروا الاجتماع بالنقاشات المفيدة للعمل الذي يساعد على تنفيذ الرؤية وحضر ايضا عدد من المختصين من ادارات الصندوق ..

قد يعجبك ايضا