المصدر الأول لاخبار اليمن

لاريجاني: هدف أمريكا تجاه إيران ليس سوى نشر الفوضى وتدمير مصالح الشعب

عالمية (وكالة  الصحافة  اليمنية)

قال رئيس مجلس الشورى الإيراني علي لاريجاني، اليوم الاثنين، أن هدف أمريكا تجاه إيران ليس سوى نشر الفوضى وتدمير مصالح الشعب الإيراني.

وفي إشارة إلى توجيهات قائد الثورة الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، والذي حذر جميع المسؤولين والمواطنين من تصرفات المحرضين وأعمال الشغب، وتأكيده على أمن البلاد ووحدة جميع القوى في مواجهة هذه المؤامرة المتعددة الأطراف، قال لاريجاني: إن هذه الدسيسة تتضح أكثر خاصة بعد أن أعلن وزير الخارجية الأمريكي، حمايته العلنية والمثيرة للاشمئزاز لأعمال الشغب وحرق ممتلكات الناس والذي يعتبره دفاعا عن الشعب الإيراني، مما يفضح سلوكه المخادع والمنافق تجاه الشعب الإيراني.

وشكر لاريجاني في كلمة له أمام في مجلس الشورى، التوجيهات الحكيمة لقائد الثورة الإسلامية فيما يتعلق بأحداث الأيام القليلة الماضية وقال: لقد حددت التوجيهات الحكيمة لقائد الثورة يوم أمس في درسه الفقهي، مسار حركة الشعب والمسؤولين فيما يتعلق بالأحداث الأخيرة.

الجدير ذكره أن قائد الثورة الاسلامية أعلن أمس دعمه لقرار رؤساء السلطات الثلاث بشان تقنين استهلاك الوقود، مشيرا إلى أن رؤساء السلطات الثلاث اتخذوا قرارهم بناء على دراسة دقيقة وبالتالي لابد من تطبيقه.

وأكد أن بعض المواطنين مستاؤون من هذا القرار ولربما يلحق الضرر ببعضهم إلا أن أعمال التخريب وإحراق الممتلكات ليس من عمل المواطنين بل عمل الأشرار.

قد يعجبك ايضا