المصدر الأول لاخبار اليمن

عضو السياسي الأعلى محمد الحوثي وحسن زيد يكرمان منتخب الشباب

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية//

كرم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ومعه حسن زيد وزير الشباب والرياضة ونبيه أبو نشطان وزير الدولة وأمين جمعان أمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة منتخب الشباب المتأهل إلى نهائيات آسيا التي ستقام في أغسطس المقبل في أوزباكستان.

وفي الحفل الذي بُدء بآيات من الذكر الحكيم تلاها جمال المطري ثم السلام الوطني ألقى محمد علي الحوثي كلمة أشاد فيه بالإنجاز الذي حققه منتخب الشباب في تصفيات آسيا التي جرت في العاصمة القطرية الدوحة، وقال نكرمكم اليوم لأنكم تجشمتم عناء السفر في ظل هذه الظروف وحققتم لليمن إنجاز كبير بتأهلكم ومن خلاله أوصلتم رسالة المحبة والسلام للعالم.

وتابع عضو السياسي الأعلى بإذن الله ستتحسن الظروف وسيتواصل الاهتمام بكم ورعايتكم لتكونوا قادة في ميادين الرياضة والعمل وتحققون المزيد من الإنجازات مهما تخاذل عنكم البعض فشعبكم معكم وهو شعب صامد لا تخيفه أي حرب ولا اعتداء مهما بلغت ضراوته.

وأضاف الحوثي: كان حضوركم حضور المنتصر لشعب مظلوم ومضطهد فلكم كل احترامنا وتقديرنا وبكم نتمنى استمرار عجلة الرياضة اليمنية في الدوران لتقديم الإبداع وتشريف اليمن.
عقب ذلك ألقى وزير الشباب والرياضة حسن زيد كلمة شكر في مستهلها جهود عضو المجلس السياسي الأعلى محمد الحوثي والذي بتعاونه تم تكريم المنتخب وأفراده بمليون ريال لكل لاعب وإداري.

وقال زيد : رغم ظروف البلاد إلا أننا حريصون على تكريمكم لأنكم وحدتم مشاعر اليمنيين وما تقدمونه في الجانب الرياضي من تشريف للوطن لا يقل شأنا عن ما يقدمه اليمني الشريف والأبطال في مواقع الثبات والصمود والرجولة, ولهذا تكريمكم مستحق وواجب علينا وفي قائمة أولوياتنا.
عقب ذلك جرت مراسيم تكريم اللاعبين بمبلغ مليون ريال كما قام نادي مدينة سام الترفيهي بمنح اللاعبين والجهازين الفني والإداري اشتراك في النادي لمدة ستة أشهر مجانًا.

حضر التكريم وكلاء وزارة الشباب والرياضة ومدراء العموم.

قد يعجبك ايضا