المصدر الأول لاخبار اليمن

داخلية “الإنقاذ” تنفي وجود “اختطاف للفتيات” بإعلان محاضر الشرطة

داخلية “الإنقاذ” تنفي وجود “اختطاف للفتيات” بإعلان محاضر الشرطة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

نفت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ الوطني، صحة ما تتداوله وسائل ومواقع إعلامية عن وجود ظاهرة اختطاف للفتيات في العاصمة صنعاء، مؤكدة أن لا صحة لهذه الشائعات مطلقا” وعارضة ارقام محاضر بلاغات اختفاء فتيات لدى اقسام الشرطة في العاصمة صنعاء.

 

وقالت الوزارة في بيان لها، عممته عبر مركزها الإعلامي بعد منتصف ليل الخميس، وتلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخة منه، إنه “لا صحة لما تروجه بعض وسائل الإعلام المشبوهة، عن وجهود ما اسمتها بظاهرة اختطاف الفتيات في العاصمة صنعاء”.

 

وزارة الداخلية أكدت إن “هذه إحدى الشائعات التي كثيرا ما تحاول عبرها وسائل الإعلام والأبواق التي جندها العدوان لمحاولة تشويه الأوضاع الأمنية المستقرة في كل المحافظات الحرة ، التي يديرها المجلس السياسي الأعلى، والتي لا يعبث بها الإحتلال ومرتزقته”.

 

وأوضحت الوزارة “إن كل الحالات المسجّلة عن اختفاء فتيات، كانت على النحو التالي :

 

1- تلقي مركز شرطة العلفي في العاصمة ، بلاغا عن فقدان فتاة تدعى “م . ق ” بتاريخ 2019/12/18 ، وقد تم العثور عليها من قبل والدها في نفس اليوم .

 

2- تلقي مركز شرطة العلفي في العاصمة ،بلاغا عن فقدان فتاة تدعى “ر . ا ” بتاريخ 2019/12/7 ، وقد تم العثور عليها من قبل والدها في نفس اليوم .

 

3- تلقي مركز شرطة 22مايو في العاصمة ، بلاغا عن فقدان فتاة تدعى “س . ا ” بتاريخ 2019/12/16، وقد تم العثور عليها من قبل والدها في نفس اليوم .

 

واختتمت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ الوطني بيانها بقولها: “إن الشعب اليمني بات يعرف مصدر الشائعات والغرض من نشرها”. مهيبة بوسائل الإعلام “تحري المصداقية”.

قد يعجبك ايضا