المصدر الأول لاخبار اليمن

مشاهد: محرقة الآليات الإماراتية في جبهة موزع بالساحل الغربي

خاص// تعز// وكالة الصحافة اليمنية//

أظهرت صورا نشرها الإعلام الحربي التابع للجيش اليمني عن مدى الخسائر الفادحة التي تكبدتها قوات التحالف في جبهة موزع محافظة تعز يوم أمس الإثنين.

وبينت الصور التي لقي 12 جندي إماراتي مصرعهم وآخرين من المرتزقة، في محرقة تعرضت لها أكثر من 8 آليات من افخر انواع الآليات المدرعة والمسلحة بأحدث التكنولوجيا العسكرية التابعة لقوات التحالف.

ووثقت الصور مشاهد عملية الاحتراق، والدخان الكثيف كالضباب يغطي سماء المنطقة، والتي تحولت من خلالها تلك الآليات إلى قطع من الفحم الأسود، في كمين محكم أستطاع الجيش اليمني واللجان الشعبية استدراج تلك الآليات ومن ثم تم الانقضاض عليها من قبل أبطال الجيش الذين لقنوا قوات التحالف درسا لن ينسى في صفحات التاريخ.

ويأتي ذلك بعد أن فرض الجيش واللجان الشعبية حصارا خانقا على تلك الآليات، التي لم تستطيع الهرب من الاستهداف المباشر والتي باتت تتلقفها من هنا وهناك، رغم اسنادها بغطاء جوي كثيف، إلا انها ركعت تحت أقدام المقاتل اليمني وخرت محطمة لا قيمة لها.

وبينت الصور تناثر جثث الجنود من القوات الإماراتية على قارعة الطريق بعد ان حاولوا الهروب، غير ان رصاصات قناصة الجيش حصدت أرواحهم .

وكالعادة يؤكد أبطال الجيش بأن لا شيء يقهر المقاتل اليمني، بل هو الذي قهر قوات التحالف لما يقارب من ثلاثة سنوات من الحرب في مختلف الجبهات.

قد يعجبك ايضا