المصدر الأول لاخبار اليمن

وكيل وزارة التربية يشيد بمشروع التدخل المتكامل في مدارس مديرية القفر

إب //وكالة الصحافة اليمنية//

اطلع وكيل وزارة التربية لقطاع التعليم عبدالله النعمي اليوم على سير العمل بمشروع التدخل المتكامل بمدارس مديرية القفر بمحافظة إب والذي تنفذه مؤسسة خديجة للتنمية.

وأشاد الوكيل النعمي بمستوى العمل بالمشروع والذي سيعمل على تحسين البيئة المدرسية من خلال ترميم 11 مدرسة بالمديرية وتوزيع سبعة آلاف و360 حقيبة مدرسية متكاملة وكذا توزيع ألف و98 سلة غذائية وألف 155 كرسيا مزدوجا على المدارس المستهدفة.

ونوه بدور مؤسسة خديجة في تلبية احتياجات القطاع التربوي والاسهام في استقرار العملية التعليمية والتربوية وإفشال مخططات التحالف الرامية إلى إيقاف التعليم من خلال التدمير الممنهج للمدارس والمنشآت التعليمية في مختلف المحافظات.

فيما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة خديجة عبد الرحيم العقاب إلى أهمية التدخل المتكامل في مجال التعليم .. منوها بالشراكة القائمة بين منظمات المجتمع المدني والمنظمات الدولية ووزارة التربية والمجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية والسلطة المحلية بإب.

وثمن جهود قيادة وزارة التربية والتعليم في تنفيذ المشاريع التربوية والتعليمية بمديرية القفر خاصة في البنية التحتية وتحسين البيئة المدرسية وتوفير الوسائل التعليمية.

إلى ذاك اطلع وكيل وزارة التربية على مستوى الإعداد والتجهيز لمعرض شهداء التربية بمديرية القفر، واستمع من القائمين على المعرض إلى شرح عن التجهيزات لمعرض صور الشهداء وكذا المجسمات وغيرها من الأعمال الفنية.

وأشاد الوكيل النعمي بالجهود التي بيذلها مكتب التربية في تنمية الوعي بتضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره.

قد يعجبك ايضا