المصدر الأول لاخبار اليمن

السعودية تستبدل العريفي بحسني والقرني بحماقي

وكالة الصحافة اليمنية//

انقلبت الأمور في المملكة العربية السعودية انقلبت رأسا على عقب منذ تولى بن سلمان منصب ولي العهد وتبدلت الاحوال بشكل جذري، فبعد أن كان رجال الدين في المملكة هم نجوم الشاشة والساحة وهم أصحاب الصيت والشعبية وهم أبطال الندوات والمؤتمرات، انقلبت الآية وتصدر مطربو مصر الساحة.

وها هو الفنان المصري تامر حسني قد اضطر للإعلان عن حفل غنائي جدي له في 31 مارس بعد أن نفدت التذاكر لحفله الأول الذي لم يبدأ بعد ومن القرر أن يقام في الـ 30 من مارس الجاري.

وبحسب ما نشرنه حسني فإن حفله الثاني سيقام في 31 مارس في مركز الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض، وكانت تذاكر حفله الغنائي الأول قد نفدت بعد ساعات من طرحها في للجمهور في 1 مارس 2018م.

كما انتشرت فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت جمهورا كبيرا لتامر حسني، وهم يتسابقون لشراء تذاكر الحفل أوائل الشهر الجاري، فور أن قام موظفو متجر “فيرجين ميغاستور” في السعودية، بفتح أبوابه لهم، على أنغام إحدى أغنياته الشهيرة.

ويبدو أن رؤية ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وسياسته الانفتاحية، قد فتحت أبواب المملكة على مصراعيها أمام مشاهير الفن والغناء، فبعد الضجة الكبيرة التي أحدثها الإعلان عن حفل الفنان المصري تامر حسني في السعودية أواخر مارس الجاري، فاجئت هيئة الترفيه السعوديين بحفلات أخرى جديدة لمشاهير عالم الغناء.

وقد أعلنت الهيئة العامة للترفيه السعودي، عن تنظيمها لحفل غنائي للمطرب المصري محمد حماقي، خلال شهر أبريل المقبل، كما أعلنت الهيئة أن السعودية ستستضيف خلال شهر أبريل المقبل أيضا المطرب وائل جسار، ليكون هو أول مطرب لبناني يحيي حفلا غنائيا في السعودية.

وشهدت السعودية خلال الشهور الماضية، عدة حفلات لمطربين عرب وأجانب، أبرزهم المطربة اليمنية بلقيس والموسيقار العالمي ياني، وحفل “راب” للمطرب نيللي، وذلك وفقا لرؤية 2030 التي أعلنها ولي العهد محمد بن سلمان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com