المصدر الأول لاخبار اليمن

الإصلاح يرسل عشرات المقاتلين للسيطرة على مقر قيادة “اللواء35”

تعز / خاص / وكالة الصحافة اليمنية /

 

 

ذكر مصدر محلي مطلع، قبل قليل، أن الإصلاح أرسل تعزيزات عسكرية ضخمة، للسيطرة على مقر قيادة “اللواء35” التابع للإمارات في محافظة تعز.

 

وأكد المصدر أن التعزيزات العسكرية التابعة للإصلاح اتجهت إلى منطقة العين مركز “اللواء35” في مديرية المواسط، للسيطرة عليه وتسليمه للقيادي الإصلاحي، عبدالرحمن الشمساني، الذي تم تعينه في يوليو الماضي، قائدا للواء.

 

وأوضحت المصادر أن الاتجاه نحو سيطرة الإصلاح على قيادة “اللواء35″، بعد التقدمات التي حققها في منطقة البيرين بهدف فرض السيطرة الكاملة على النشمة مركز مديرية المعافر.

 

واندلعت اشتباكات عنيفة في وقت سابق من اليوم الجمعة في البيرين والنشمة، وسط مقاومة مستميتة من مسلحي “اللواء 35″، وسيطرة الاصلاح على موقع جبل المشاعرة، بعد قطع خطوط إمداد اللواء في مختلف المناطق.

 

وجاء قرار تعيين القيادي الشمساني قائدا “للواء35″، خلفا للقيادي عدنان الحمادي الذي تعرض للاغتيال في ديسمبر 2019، بهدف تدمير قوة اللواء، المناهض لتواجد الإصلاح في مناطق الحجرية.

 

ومنع ضباط ومجندي “اللواء35″، وصول القيادي الشمساني، وتعرض لمحاولة اغتيال بعد قرار تعينه من قبل علي محسن الأحمر، في يوليو الماضي، في منطقة النشمة بالمعافر.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com