المصدر الأول لاخبار اليمن

لجنة الفعاليات تؤكد نجاح فعاليات ذكرى عاشوراء في 85 ساحة

لجنة الفعاليات تؤكد نجاح فعاليات ذكرى عاشوراء في 85 ساحة

خاص// وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكدت لجنة الفعاليات “نجاح الفعاليات المركزية والجماهيرية لإحياء ذكرى عاشوراء والانتصار لثورة الإمام الحسين عليه السلام وتعزيز الصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن” التي شهدتها جميع مديريات المحافظات الحرة.

 

وقال مصدر في لجنة الفعاليات: إن “فعاليات احياء ذكرى عاشوراء لهذا العام اقيمت بنجاح في أكثر من 85 ساحة وتجمع في عموم محافظات (سلطة المجلس السياسي وحكومة الانقاذ) منها 18 مسيرة في أمانة العاصمة صنعاء”.

 

شهدت نحو 12 محافظة تحت سلطة المجلس السياسي وحكومة الانقاذ، احياء شعبيا وجماهيريا واسعا لذكرى عاشوراء وثورة الإمام الحسين عليه السلام وقيمها الانسانية وتعزيزا للصمود في مواجهة العدوان السعودي الامريكي على اليمن.

 

وجسدت حشود وكلمات الفعاليات المركزية والجماهيرية التي شهدتها العاصمة والمحافظات إيمان اليمنيين بالحق ووجوب نصرته على الباطل والظلم، والتضحية في سبيل ذلك مهما كان الثمن، وإصرارهم على هزيمة تحالف الحرب على اليمن الذي تقوده السعودية والامارات بدعم امريكي وبريطاني مباشر.

 

وعلق الناطق الرسمي لأنصارالله الأستاذ محمد عبدالسلام قائلا: “‏في يوم #كربلاء وعلى خطى #الإمام_الحسين عليه السلام وقف الشعب اليمني بقيادته المباركة متمثلاً ذلك الموقف الحسيني في مواجهة طغاة العصر وهو موقف ينتصر للإسلام وللقرآن، وبهما يتحقق للأمة ما تصبو إليه من عزة وكرامة”.

 

ولم تسجل الاجهزة الامنية ولجانها التي تولت تأمين ساحات الفعاليات، أي حوادث من أي نوع، ما عكس دقة التنظيم وحالة استباب الامن والاستقرار التي تشهدها محافظات سلطة المجلس السياسي الأعلى وحكومة الإنقاذ الوطني.

قد يعجبك ايضا