المصدر الأول لاخبار اليمن

اختتام المعسكر التدريبي لكرة الطاولة بصنعاء

رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

اختتم الاتحاد العام لكرة الطاولة بصالة نادي أهلي صنعاء اليوم الخميس، المعسكر التدريبي للناشئين والأشبال في إطار برنامج التطوير ودعم النجوم في الاتحاد الآسيوي.

وأحرز منتخب الأمانة المركز الأول في البطولة الاستعراضية، التي جرت على هامش المعسكر التدريبي وتضمن إقامة تمارين مشتركة، في حين نال منتخب إب المركز الثاني وجاء منتخب حجة ثالثا.

وأكد رئيس اتحاد كرة الطاولة الدكتور عصام السنيني، الحرص على تنفيذ المعسكر التدريبي الذي استمر أكثر من شهرين، بمشاركة 32 لاعبا مثلوا ثلاثة مراكز أمانة العاصمة ومحافظتي إب وحجة تحت إشراف خمسة مدربين، نبيل الذماري، هاني الحمادي، نشوان الحمادي، عادل جواس وبندر وعدر.

وأشار إلى أن الهدف من تنظيم المعسكرات التدريبية، إبراز اللاعبين وتنمية قدراتهم وصقل المواهب ورفدها للأندية والمنتخبات الوطنية .. داعيا وزارة الشباب والرياضة لدعم أنشطة الاتحاد بما يمكنه من تنفيذ مختلف البرامج التي تسهم في الارتقاء والتطوير باللعبة.

وعبر عن الأمل في أن ينعكس المعسكر التدريبي في توسيع قاعدة اللعبة واكتشاف مواهب جديدة .. مشيدا بدور المدربين وتفاعل والتزام وانضباط المشاركين.

وعقب ذلك كرم رئيس الاتحاد ومعه الأمين العام مطهر زبارة والأمين العام المساعد أحمد الميثالي وعضو مجلس الإدارة علي الدرم ومدير المدينة الرياضية بمحافظة إب عبد الله غازي، منتخب أمانة العاصمة بكأس البطولة الاستعراضية والميداليات الذهبية ومنتخب إب الحاصل على الميداليات الفضية ومنتخب حجة الحائز على الميداليات البرونزية، كما تم تكريم فروع مكاتب واتحادات أمانة العاصمة وإب وحجة والمدربين.

حضر الاختتام مدير النشاط الرياضي بوزارة الشباب والرياضة عصام دريبان ورؤساء فروع اتحادات إب علي الأعرج والأمانة عبير المتوكل وحجه زيد الغالبي.

أدار المباريات تحكيمياً الحكم الدولي عادل اليفاعي.

قد يعجبك ايضا