المصدر الأول لاخبار اليمن

17 قتيل وجريح جراء 69 غارة للتحالف وقصف سعودي مكثف في اقل من 48 ساعة

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // قتل 8 مدنيين واصيب 9 آخرين بينهم اطفال ونساء جراء 69 غارة لطيران التحالف وقصف سعودي مكثف على عدد من المحافظات اليمنية في اقل من 48 ساعة الماضية. مسؤول أمني أفاد لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن امرأة اصيبت بجروح وتعرضت منازل وممتلكات المواطنين لأضرار كبيرة اليوم الثلاثاء جراء قصف صاروخي […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

قتل 8 مدنيين واصيب 9 آخرين بينهم اطفال ونساء جراء 69 غارة لطيران التحالف وقصف سعودي مكثف على عدد من المحافظات اليمنية في اقل من 48 ساعة الماضية.

مسؤول أمني أفاد لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن امرأة اصيبت بجروح وتعرضت منازل وممتلكات المواطنين لأضرار كبيرة اليوم الثلاثاء جراء قصف صاروخي ومدفعي على مناطق متفقة من مديرية رازح الحدودية بمحافظة صعدة ، فيما تعرضت مناطق في مديريات غمر وحيدان والظاهر لقصف سعودي مماثل.

وأشار إلى ان طيران التحالف استهدف منطقة بني معين بمديرية رازح بغارتين جويتين ، وشن غارة على منطقة الامارة بمديرية كتاف.

ولفت المصدر إلى أن طيران التحالف شن امس الاثنين 32 غارة جوية على محافظة صعدة ، مستهدفا بـ 12 غارة منطقتي الفرع والصوح ووادي آل ابوجبارة بمديرية كتاف ، وثمان غارات على مديرية باقم ، وست غارات على سحار احداها استهدفت كسارة لمصلحة الطرق في منطقة الازقول ، واربع غارات على معسكر الأمن المركزي وغارتين على منطقة قحزه شمال مدينة صعدة ، مبينا أن امرأة تعرضت لإصابة بنيران حرس الحدود السعودي في مديرية منبه الحدودية فيما تعرضت مناطق متفرقة من مديريات رازح وباقم وغمر لقصف صاروخي ومدفعي سعود خلفت اضرار كبيرة في الممتلكات.

وفي محافظة الحديدة ، شن طيران التحالف اليوم غارة على مزرعة مواطن في مديرية الحسينية ، وكان ستة مواطنين قتلوا واصيب آخر جلهم اطفال ونساء جميعهم من اسرة واحدة أمس الاثنين إثر استهداف طيران التحالف لمنزلهم في منطقة الحائد بمديرية حيس وفقا للمصدر.

وبحسب المصدر ، استهدفت مقاتلات التحالف اليوم منطقة الكمب بمديرية مقبنة في محافظة تعز بثمان غارات جوية .

وفي محافظة صنعاء قال المصدر ” أن امرأتان لقيتا حتفهما واصيبت 6 اخريات بينهن طفلة جراء سبع غارات لطيران التحالف على جبل مسار بمديرية مناخة ، واصيب طفل بجروح اثر غارة للتحالف استهدفت احدى المزارع في مديرية صعفان ، فيما شن طيران التحالف غارة على قرية رمادة في مديرية نهم.

وأضاف ، أن محافظة حجة تعرضت لـ11 غارة جوية استهدفت مديريتي حرض وميدي ، في استهدفت مقالات التحالف منطقتي الشريجة وحمالة في كرس بمديرية لحج بأربع غارات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com