المصدر الأول لاخبار اليمن

استهداف آلية عسكرية تتبع قوات التحالف في شبوة

شبوة: وكالة الصحافة اليمنية: تعرضت آلية عسكرية تابعة لقوات مأجورة وموالية للإمارات، لتفجير عبوة ناسفة في محافظة شبوة، شرق اليمن. وأكدت مصادر محلية عن تعرض أحد الاطقم العسكرية التابع لما تسمى “قوات النخبة الشبوانية” الموالية للإمارات، لهجوم عن طريق انفجار عبوة ناسفة زرعت بجانب الطريق في منطقة “المصينعة” مديرية الصعيد محافظة شبوة، دون وجود ضحايا […]

شبوة: وكالة الصحافة اليمنية:

تعرضت آلية عسكرية تابعة لقوات مأجورة وموالية للإمارات، لتفجير عبوة ناسفة في محافظة شبوة، شرق اليمن.

وأكدت مصادر محلية عن تعرض أحد الاطقم العسكرية التابع لما تسمى “قوات النخبة الشبوانية” الموالية للإمارات، لهجوم عن طريق انفجار عبوة ناسفة زرعت بجانب الطريق في منطقة “المصينعة” مديرية الصعيد محافظة شبوة، دون وجود ضحايا جراء الانفجار.

واشارت المصادر بأن “النخبة الشبوانية”  فككت العديد من العبوات الناسفة كانت مزروعة في المنطقة ذاتها، بعد أن تقدم الأهالي ببلاغات تفيد عن وجود عبوات مزروعة في وادي ” سرع” في المديرية نفسها، والتي تم اكتشافها بالصدفة من قبل الأطفال أثناء لعبهم بالقرب من مكان زراعتها.

وتعرضت قوات النخبة الشبوانية المأجورة والموالية للإمارات للعديد من الكمائن، عن طريق زرع العبوات الناسفة، والتي أودت بحياة الكثير منهم بينهم قائد عمليات ماتسمى بـ” قوات النخبة الشبوانية” محور عزان الممولة من الإمارات وإصابة عدد آخرين بانفجار لغم أرضي نهاية أبريل الماضي.

قد يعجبك ايضا